الاعلامية المصرية الالمانية “مروة الدسوقي”

https://www.marwa-eldessouky.de/

عبق نيوز| مصر/ المانيا | ” مروة الدسوقي ” هي اعلامية المانية من جذور مصرية ، تتميز بأسلوبها الجميل و بإبتسامتها الساحرة  التي تحمل مشاعر دافئة و ملامح حسناوات نهر النيل .

بدأت مشوارها الاعلامي اثناء فترة المراهقة في محطة إذاعية خاصة في برلين. في وقت لاحق ، انتقلت مروة لموجة الشباب ” روبل فريتز ” و منها أمام الكاميرا في محطة ” RBB ” قدمت برامج كا “مروة برلين، و ايضاً حفلات ” ليلة رأس السنة الجديدة ” عند بوابة براندنبورغ، و ايضاً في حلبة كرنفال الثقافات أو بوند بريميير .  كما تقدم ” RBB Abend schau ” ، الأخبار المحلية باللغة الالمانية و باللغة العربية في طبعة خاصة.

مروة  عضوًا في قناة ” COSMO ” الإذاعية التابعة لشركة  ” WDR ” منذ ثلاث سنوات و تقدم العديد من البرامج الخاصة للأجئيين،  علاوة على ذلك ، أدارت مروة جولة مناقشة تحت “keineWAHL” لمجلة السياسة ” MONDOR ” . و قمة اللاجئين في وزارة الداخلية، و العديد من  حلقات النقاش حول مستقبل الصحافة أو “برلين أسبوع الأغذية”. و تعد مروة من العلاميات الناشطات على مواقع التواصل الإجتماعي.

كما قدمت ” مروة ” برنامج ” Der beste chor im westen ” رفقة زميلها الاعلامي الالماني ” ماركو شريل – Marco Schreyl ” ، و نألت مروة اعجاب جمهورها و محبيها من الالمان و العرب، و كانت في منتهى السلاسة و المحبة ، حيث تتواجد في الكواليس و تشارك المجموعات المشاركة فرحتهم و مشاعرهم و تتنقل بينهم من الفراشة .

المصدر / عبق نيوز / مواقع / .

الاعلامية المصرية الالمانية “مروة الدسوقي”

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد