مصمم الازياء الليبي العالمي “نبيل يونس”

مصمم الازياء الليبي العالمي "نبيل يونس" / عبق نيوز / -

عبق نيوز| ليبيا / فرنسا / لبنان | مصمم الازياء الليبي العالمي ”  نبيل يونس ” من مواليد العاصمة الليبية طرابلس ، درس الموضة و تصميم الأزياء في مدرسة ” Esmod”  لتصميم الأزياء في العاصمة الفرنسية ” باريس ” ، وفتح أول دار أزياء له في العاصمة اللبنانية بيروت عام 2006 ، و يُعد ” نبيل يونس ” أول مصمم أزياء ليبي رجل .

يعيش ” يونس ” الأن في باريس الذي تأثر بأهم مصممي الأزياء فيها ، و منهم ” شانيل ، ديور، سان لوران .. والخ ) ، ويعتبر مصمم الأزياء العالمي التونسي “عز الدين عليان” من أهم المصممين العرب العالميين .

تميز بإطلالة بعض المشاهير العرب والعالميين وابرزهم ” الأسطورة صباح ” ، ” باريس هيلتون ” ، النجمة “هيفاء وهبي ” ، النجمة “صفاء ابو السعود” ، والنجمة ” هند صبري ” وغيرهن .

اهتمت العديد الصحف العالمية بتصاميمه  وكتبت عنها ، وتناولت الكثير من وسائل الأعلام العالمية التي الرقي و الابداع في معظم ازياءه .

مؤخراً اطلق  ” نبيل يونس ” لعرض مجوعته الجديدة  الذي اطلق عليها اسم ” MJK ” بمعنى ملكة جمال الكون ، تكريما لصديقته الفنانة الاستعراضية اللبنانية ” هيفاء وهبي ”  التي تألقت بعدد من تصاميمه في الكثير من إطلالتها.

المصدر / عبق نيوز .

مصمم الازياء الليبي العالمي “نبيل يونس”

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد