أوربان بريول “فنان ناقذ وممثل كوميدي ألماني”

أوربان بريول / https://www.gotha-adelt.de/

عبق نيوز| المانيا / برلين|  أوربان بريول هو فنان ناقذ وممثل كوميدي ألماني. من مواليد يوم 14 مايو 1961 فى اشافنبورج. أمضى طفولته في أوبرنبورغ أم ماين. في عام 1980، حصل على شهادة الدراسة الثانوية في Kronberg-Gymnasium Aschaffenburg. بعد دراسته في جامعة فورتسبورغ بدأ تدريب المعلمين في مواد اللغة الإنجليزية والروسية والتاريخ، لكنه لم يكملها. في عام 1988، كان أحد مؤسسي (المدير الفني) لـ Kleinkunstbühne Obernburg. منذ عام 1998، هو مالك كباريت إم هوفغارتن. منذ مايو 2009، أصبح بريول عضوًا في شبكة أتاك ذات الاهتمام بالعولمة.

قدم بريول عروضه المسرحية الأولى بالفعل في عام 1982. في أول برنامج تلفزيوني خاص به “كل شيء يجب أن يذهب” (3 السبت، 2004-2007)، قدم مسرحًا لثلاثة إلى أربعة ضيوف من مسرح الملهى. في 3 أغسطس 2006، تم بث مقتطف مدته 45 دقيقة من برنامج بريول ديلي فريش كجزء من سلسلة الصيف المنفردة بواسطة ZDF. إلى جانب برنامج بريول، قدمت ZDF من بين آخرين روديجر هوفمان، بولنت سيلان وإيكارت فون هيرشهاوزن.

قدم بريول برنامج الملهى السياسي أخبار من المؤسسة لما يقرب من سبع سنوات. تم عرض العرض لأول مرة في يناير 2007 وشارك في استضافته جورج شرام حتى يونيو 2010. وتم استبدال شرام بفرانك ماركوس بارواسر المعروف باسم إروين بيلزيج. في 26 يونيو 2013، أعلن بريول وبارواسر انسحابهما من البرنامج.

تحصل بريول  في عام 2007: جائزة التلفزيون الألماني لأخبار المؤسسة، بالاشتراك مع جورج شرام و في عام 2013: جائزة مهرجان الكباريه الكبير في برلين.

المصدر/ وكالات و مواقع.

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد