النجم أيمن الأعتر يعود للغناء باللهجة المصرية في دويتو جمعه مع النجم صابر الرباعي  ‘جوه عينيك’

السوير ستار أيمن الأعتر يعود للغناء باللهجة المصرية في دويتو جمعه مع بالنجم صابر الرباعي  'جوه عينيك' / روتانا

عبق نيوز| ليبيا/ تونس / بريطانيا | اصدر النجم الليبي ايمن الاعتر ديو باللهجة المصرية مع النجم صابر الرباعي. بعنوان ‘جوه عينيك’ الديو من كلمات الشاعر السعودي الكبير و١حد، و لحن محمود خيامي وتوزيع محمود الشاعري، و انتاج وتوزيع روتانا.

أيمن إختار الأغنية وسجلها اثناء تواجده في الرياض لحضور ليلة صوت الأرض في فبراير الماضي وكان المفترض أن يغنيها بمفرده قبل أن يتم إقتراح مجموعة أسماء لمشاركته الغناء، حبث  اعتذر البعض منهم لإنشغالاته ليقع الاختيار في النهاية على صابر الرباعي.

الجدير بالذكر  أن شبكة عبق نيوز لاحظت من خلال متابعة الفيديو وجود اخطاء كبيرة في لايركفيديو حيث ظهرت صورة صابر على صوت ايمن و العكس، كما أن سجلت الاغنية في معظم المتاجر الاكترونية باسم صابر في حين أن أصل الاغنية كانت لأيمن ، وهذا يعتبر هذا خطأ انتاجي كبير من قبل شركة الإنتاج روتانا و هي شركة رائدة في هذا المجال.

بهذه الاغنية يعود الأعتر للغناء باللهجة المصرية بعد غياب طال 18 سنة، بعد اصدار ثلاث اغان مصرية في البومه الاول ‘بحبك’ الذي صُدر في سنة 2005. وتضمن الاغاني المصرية: بحبك، يا حبيبي و لو أعرف.

 اخر أعنيات الأعتر كان أغنية ‘سمعت إنك’ من كلمات الشاعر السعودي يم والحان عبدالقادر الهدهود. وتوزيع بدر كرم. كما أنه في مرحلة النقاهة بعد العملية الجراحية التي اجراها ويستعد لاطلاف اغاني سنقل باللهجة المصرية والبوم خليجي وميني البوم باللهجة الليبية.

متابعة و كتابة / عزيزة فيضل مراسل عبق نيوز في المملكة المتحدة.

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد