مارادونا يعود لتدريب خيمناسيا بعد يومين من استقالته

مارادونا خلال تدريب خيمناسيا لابلاتا في 2 نوفمبر 2019 ، تصوير: اليخاندرو باغني / فرانس برس .

عبق نيوز| الأرجنتين/ خيمناسيا | أعلن اسطورة الارجنتين دييغو مارادونا عودته لتدريب نادي خيمناسيا لا بلاتا لكرة القدم بعد يومين فقط من تقديم استقالته.

وكتب مارادونا على وسائل التواصل الاجتماعي الخميس “أنا سعيد جدا لاعلان بقائي مدربا ليخمناسيا: مشيرا الى اتخاذ قراره بعد “أن حققنا أخيرا وحدة سياسية في النادي”.

وكان مارادونا (59 عاما) أوضح انه لم يعد حريصا على البقاء في النادي، رابطا مصيره بمستقبل رئيس النادي غابريال بيليغرينو الذي قرر عدم الترشح لولاية جديدة في الانتخابات المقررة السبت.

لكن آلاف المشجعين تظاهروا أمام مقر النادي مطالبين بعودة بطل العالم 1986 الى منصبه. وتابع مارادونا “آمل في منحي التدعيمات التي احتاجها في الفريق” الذي يكافح لعدم الهبوط.

واستلم مارادونا تدريب الفريق في مطلع سبتمبر الماضي عندما كان يحتل المركز الاخير في الدوري المحلي الذي يضم 24 فريقا، قبل ان يساهم بصعوده الى المركز الثاني والعشرين.

وخاض الفريق آخر مباراة باشراف مارادونا بفوزه على الدوسيفي 3-صفر في نهاية الاسبوع الماضي. وفاز الفريق في ثلاث مباريات من أصل ثماني تحت اشراف مارادونا، كلها خارج ارضه، فيما خسر خمس مباريات أربع منها في عقر داره.

وعرف مارادونا الذي اعتزل اللعب عام 1997 مسيرة تدريبية باهتة اشرف خلالها على المنتخب الوطني وعلى اندية في الارجنتين والامارات والمكسيك.

 المصدر / فرانس برس العربية . 

مارادونا يعود لتدريب خيمناسيا بعد يومين من استقالته

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد