يوفنتوس يمدد عقد كوادرادو حتى 2022

كوادرادو يحتفل بالتسجيل في مرمى اتلتيكو مدريد الاسباني في دوري ابطال اوروبا في سبتمبر 2019 ، تصوير:بيار-فيليب ماركو / فرانس برس .

عبق نيوز| ايطاليا / روما / يوفنتوس| مدد لاعب الوسط الدولي الكولومبي خوان كوادرادو عقده مع يوفنتوس حامل لقب الدوري الايطالي لكرة القدم حتى عام 2022، بحسب ما أعلن فريق “السيدة العجوز” الخميس.

ووصل كوادرادو الذي تحول من موقع الجناح الايمن الى الظهير الايمن في تشكيلة المدرب ماوريتسيو ساري لاصابات لاعبيه في هذا الموقع، الى صفوف يوفنتوس عام 2015 على سبيل الاعارة من تشلسي الانكليزي، قبل ان ينتقل بشكل نهائي بعد سنتين مقابل 20 مليون يورو (22 مليون دولار اميركي).

وكان عقد اللاعب الذي خاض 90 مباراة دولية مع منتخب كولومبيا سينتهي في يونيو المقبل. وبعد تتويجه بلقب الدوري الانكليزي مع تشلسي في 2015، أحرز كوادرادو لقب الدوري الايطالي اربع مرات مع يوفنتوس إضافة إلى لقب الكأس ثلاث مرات والكأس السوبر مرة واحدة.

وسجل 15 هدفا و28 تمريرة حاسمة في 151 مباراة تحت الوان يوفنتوس. كما حمل كوادرادو الوان اندية اندبندينتي ميديين المحلي واودينيزي وليتشي وفيورنتينا الايطالية.

 المصدر / فران برس العربية . 

يوفنتوس يمدد عقد كوادرادو حتى 2022

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد