نادال يغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع في بطولة استراليا المفتوحة

فرانس برس

#عبق_نيوز| استراليا / اسبانيا | سيغيب الإسباني رافايل نادال، المصنف اول عالميا، عن الملاعب لثلاثة أسابيع بعدما كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها بعد انسحابه الثلاثاء من الدور ربع النهائي لبطولة استراليا في كرة المضرب، أنه يعاني من تمزق في العضلة الداخلية لخاصرته تعرض له خلال مباراته مع الكرواتي مارين سيليتش.

وخضع الإسباني للفحوصات في احد مستشفيات ملبورن بعد انسحابه من المباراة والنتيجة تشير الى تقدم منافسه 3-6 و6-3 و6-7 (5-7) و6-2 و2-صفر، وتبين أنه يعاني اصابة من الدرجة الأولى على مستوى وركه الأيمن بحسب ما كشف مدير اعماله، مضيفا “سيخضع للراحة خلال اليومين المقبلين بعد عودته الى إسبانيا، وسيبدأ علاجا فيزيائيا مضادا للالتهاب”.

وأشار البيان الى أن نادال سيبدأ عملية اعادة تأهيله بعد اسبوعين، مع إمكانية العودة الى الملاعب في دورة اكابولكو اواخر الشهر المقبل.

وهي المرة الثانية التي يضطر فيها نادال الى الانسحاب من البطولة الأسترالية بعد ان حصل ذلك ضد البريطاني اندي موراي في ربع النهائي عام 2010 لاصابة في ركبته.

وبدت الخيبة واضحة على وجه نادال في المؤتمر الصحافي الذي تلا مباراة الثلاثاء، لاسيما بانه فقد فرصة سانحة لبلوغ نصف النهائي ومحاولة احراز لقبه السابع عشر الكبير في الغراند سلام بعد ان ظهر بمستوى لافت في الادوار السابقة.

وخاض نادال غمار البطولة الافتتاحية الكبرى وهو قلق حول اصابة في ركبته ابعدته عن الملاعب لفترة العام الماضي ولم يشارك في بطولة الماسترز في لندن في نوفمبر 2017، لكن الاصابة التي تعرض لها الثلاثاء مختلفة.

Comments are closed.