ديو غنائي يجمع النجم الليبي أيمن الأعتر وقيثارة الخليج نوال الكويتية في برنامج ميكس ميوزك

[ad id=”1159″]

#عبق_نيوز| ليبيا / الكويت | في قفزة نوعية جديدة وتحدى آخر للفنان والنجم الليبي أيمن الاعتر في مسيرته الفنية التي لطالما عرفت بالإختارات الناجحة المكللة بالتألق والنجومية. حط هذه المرة قدماه في استديو برنامج ميكس ميوزك ليجمعه ديو غنائي مع قيثارة الخليج نوال الكويتية الذي سيرى النور قريبا في موسمه الثاني على قناه دبي.

 كشف أيمن في حوار خاص مع عبق نيوز أنه قد انتهى من تصوير حلقة تجمعه مع النجمة نوال الكويتية في ديو غنائي ضمن برنامج ميكس ميوزك. حيث عبر عن استمتاعه بلقاء الفنانة نوال الكويتية التي تربطه بها صداقه طويلة تعود إلى بدايات عام 2004. وفي مستهل حديثه ذكر أيمن أنه كان في انتظار هذه الفرصه خاصة وأنه من عشاق صوتها وفنها مثنياً بذلك على شخصيتها وذوقها ومجبتها.

[ad id=”1163″]

ديو غنائي يجمع النجم الليبي أيمن الأعتر وقيثارة الخليج نوال الكويتية في برنامج ميكس ميوزك

[ad id=”1157″]

اما عن فكرة البرنامج و ما اذا كان هناك تخطيط لعمل فني جديد يجمع بينهما ، ذكر أن : ( ميكس ميوزك هو برنامج فني يعرض على قناة دبي من تقديم الصديق خالد سليم والجميلة إلين لحود. ويعتمد على مشاركة عدد من المطربين يتراوح أعدادهم بين الثلاثة الى أربعة في كل حلقه ليجتمعوا على غناء دويو، تريو أو صولو في أجواء يسودها الفرح والعفوية . كما أنه من المرجح عرض الحلقة في منتصف شهر مارس ولكن لم يتم تأكيد ذلك بعد).

اما بخصوص العمل مع نوال فقال أيمن ( أتمنى ذلك وهذا سيكون شي مهم في مسيرتي الفنية أن يجمعني دويو رسمي مع صوت عملاق مثل صوت أم حنين) كما أنه عبر عن رغبته لخوض تجارب غنائية مع فنانين آخرين مثل سميرة سعيد، أنغام، أصالة ، عبدالمجيد عبدالله ، ورابح صقر.

اتجهنا بعدها بالحديث عن رحلتي بيروت والقاهرة، ففي بيروت شارك الأعتر في برنامج ” out of the blue ” مع الموزع الموسيقي الكبير ” جان ماري رياشي ” ، ليخوض تحدي آخر بأداء وتسجيل أغنية مختلفة موسيقياً عن ما قدمه الأعتر من قبل.

اما عن القاهرة ، فصور حلقة مع الإعلامي الجزائري بلال العربي ضمن برنامج عرب وود الذي يبث على قناتي ” روتانا و ال بي سي “.

كما صرح الأعتر في هذه المقابلة عن قرب انتهائه من تسجيل عمل فني ليبي (سنقل) سيكون مفاجأه قوية لجمهوره الليبي و العربي.  الأعتر قدم و لازال يقدم مفاجآت بأعمال موسيقية تحمل الطابع المختلف و الفريد .

حاوره وكتبه / عزيزة فضيل – مراسل عبق نيوز في المملكة المتحدة .

[ad id=”1160″]

ديو غنائي يجمع النجم الليبي أيمن الأعتر وقيثارة الخليج نوال الكويتية في برنامج ميكس ميوزك 

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy