تريستان بوتر “ممثل مسرحي وسينمائي وتلفزيوني ألماني”

تريستان بوتر / Trystan Pütter / kino.de

عبق نيوز| المانيا / برلين| تريستان بوتر “Trystan Wyn Pütter “ ، هو ممثل مسرحي وسينمائي وتلفزيوني ألماني ، من مواليد 11 ديسمبر 1980 في فرانكفورت أم ماين.

بعد تخرجه من المدرسة الثانوية في ديتزنباخ ، أكمل تريستان بوتر درجة الماجستير في الفنون المسرحية في ندوة ماكس راينهاردت في فيينا. لقد كان هناك في إنتاج Love me بطريقة ما ، وليس من الأفضل ألا! بواسطة رينيه بوليش.

في عام 2005 كان منهمكاً بالعمل في مسرح غوته بلاتس في بريمن.

وفي عام 2007 ، ذهب إلى برلين وشارك في حفل مسرحي في برلينر Volksbühne في روزا لوكسمبورغبلاتز.

عمل في برلين مع فرانك كاستورف وديميتير جوتشيف ورينيه بوليش وآخرين. قدم العديد من الأفلام السينمائية والتلفزيونية ، بما في ذلك Hilde و Passion و Five Years of Life ، بالإضافة إلى مسلسلات مثل Ein starkes Team و Der Kriminalist.

في عام 2012 حصل على دور بيرتوك في الفيلم المكون من ثلاثة أجزاء Our Mothers، Our Fathers. في عام 2013 ، أخرج لأول مرة ، جنبًا إلى جنب مع فولكر بروش ، قام بتصوير فيديو لـ Money and Women بواسطة Wyn Davies. لدى Trystan Pütter أخ وهو على علاقة مع Heike Makatsch.

شارك تريستان بوتر في العديد من الأعمال و له ارشيف غني بالأعمال المسرحية و السنمائية و التلفزيونية .

المصدر / و يكيبيديا.

تريستان بوتر “ممثل مسرحي وسينمائي وتلفزيوني ألماني”

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد