بيان صالح تأمين وتحذير وتهنئة

#عبق_نيوز … نشر علي عبد الله صالح الرئيس اليمني السابق مساء الأحد الثالث والعشرون من أغسطس بيان نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مخاطباً الشعب اليمني قائلاً أن على اليمنيين أن يتحملوا مسؤولية تأمين مدنهم وقراهم ومحافظاتهم وكل الطرق وأن يتحصنوا ويتخندقوا لمواجهة العدوانفي إشارة إلى التحالف العربي بقيادة السعودية. وحذر صالح السعودية ملوحا بأن الطاولة ستنقلب عليهم وستشهد المنطقة تغيرات غير محسوبة وأساليب في الرد وفي صد الضربات، التي لا تعرفها المملكة ولا يدركها الخبراء في مراكز الدراسات ولا الطائرات دون طيار أو طائرات اواكس. ودعا صالح في تهنئته لأعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين لتأسيس الحزب، أبناء اليمن لإيقاف ما وصفها بـالحرب الداخلية.

وعبر في بيانه لا بد من الصلح والحوار والتصالح فمهما كانت المآسي وما ألحقته الحرب من أضرار وأنه مهما استمر عدوان الأعداء علينا ونحن موحدين متصالحين متعايشين ومتسامحين فلن يستطيع العدوان السعودي ومن تحالف معه أن يحقق أهدافه. وجدد صالح تأكيده أن المؤتمر الشعبي العام بكل هيئاته وقواعده سيظل يدعم كل الجهود الوطنية الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار الكامل والشامل.

المصدر / DW- Arabic .

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد