ليلة العشاء الابيض في منهايم – المانيا

ليلة العشاء الابيض في منهايم
الليل لم يكن كعادته مظلم أسود هنا في مدينة منهايم الألمانية حيث كان أبيض بكل معنى الكلمة .  ليلة العشاء الأبيض و كما يسمى بالفرنسية (Dinner en blanc ) ، وهي عادة اعتاد الناس هنا في منهايم على إقامتها كل فترة حيث يخرج الناس لتناول العشاء خارج بيوتهم و بشكل جماعي يرتدون ملابس بيضاء و يستمتعون بأوقات طيبة ترافقها الموسيقى و الرقص . 
يذكر ان أقيم العشاء الأبيض اول مرة في مدينة باريس في صيف عام 1988 عندما دعى إليه فرانسوا بسكيير حيث كان الحدث في بداياته مقصراً على النخب السياسية و الثقافية و الاقتصادية و الفنية بشكل غير معلن إلا ان هذه العادة أصبحت تجذب الناس من كافة المستويات و في كل المدن الفرنسية ، و يذكر انه أقيم العشاء الأبيض أول مرة في المانيا كان في صيف 2012  في مدينة برلين و انتقلت هذه العادة إلى كل المدن الألمانية. 
in English
Dinner en blanc in Mannheim 2015
The night was not his usual dark black here in the German city of Mannheim, where he was white in every sense of the word. White night dinner and as it is called in French (Dinner en blanc), which is usually used to people here in Mannheim to be set up each period where people go out for dinner outside their homes en masse and dressed in white and enjoy the good times, accompanied by music and dance.
The white dinner was held the first time in Paris in the summer of 1988 when he was invited to Francois Bskiyr where the event was remiss in its infancy on the political and cultural elites, economic and technical privately but that the habit has become attract people from all levels and in all French cities, and he held little white dinner the first time in Germany was in the summer of 2012 in the city of Berlin and the habit has moved to all German cities.
صور لهذه الليلة – Pictures of this night
ليلة العشاء الابيض منهايم المانيا
صورة من واجهة اخرى
ليلة العشاء الابيض منهايم المانيا
صورة
ليلة العشاء الابيض منهايم المانيا
صورة
ليلة العشاء الابيض منهايم المانيا
صورة
ليلة العشاء الابيض منهايم المانيا
صورة اخرى للحدث
ليلة العشاء الابيض منهايم المانيا

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد