وزارة الخارجية الأمريكية تحقق في صليب معقوف محفور في مصعد

The US Department of State headquarters in Washington DC. Photograph: Valery Sharifulin/TASS

عبق نيوز| ليبيا / واشنطن| أكد وزير الخارجية أنطوني بلينكين أن صليب معقوف محفور في جدار مصعد بالمقر الرئيسي لوزارة الخارجية وقال إن التحقيق جار.

في رسالة بعث بها إلى جميع موظفي الإدارة يوم الثلاثاء ، قال بلينكين إن التخريب كان بمثابة تذكير مؤلم بأن معاداة السامية لا تزال مشكلة في الولايات المتحدة وحول العالم ويجب مكافحتها بلا هوادة.

قال بلينكين في الرسالة: “كما يذكرنا هذا بشكل مؤلم ، فإن معاداة السامية ليست من مخلفات الماضي”. “لا تزال قوة في العالم ، بما في ذلك القرب من الوطن. وهذا بغيض. ليس لها مكان في الولايات المتحدة أو في وزارة الخارجية أو في أي مكان آخر. ويجب أن نتحلى بلا هوادة في الوقوف ورفضها “.

وقال: “نحن نعلم أيضًا من تاريخنا ومن تاريخ الدول الأخرى أن معاداة السامية غالبًا ما تسير جنبًا إلى جنب مع العنصرية والتمييز على أساس الجنس ورهاب المثلية الجنسية وكراهية الأجانب وكراهية أخرى”. “لا ينبغي أن يكون لأي من هذه الأيديولوجيات منزل في مكان عملنا أو في أمتنا”.

وقال بلينكين إن الصليب المعقوف ، الذي تم اكتشافه يوم الاثنين ، أزيل ويجري التحقيق في الحادث.

ربيب أحد الناجين من الهولوكوست الذي نشأ في التقاليد اليهودية ، جعل بلينكين محاربة معاداة السامية أولوية منذ توليه المنصب. في الشهر الماضي في برلين ، افتتح هو ونظيره الألماني حوارًا جديدًا بين الولايات المتحدة وألمانيا حول الهولوكوست بهدف ضمان عدم نسيان دروس الحقبة النازية.

المصدر/ الغارديان

وزارة الخارجية الأمريكية تحقق في صليب معقوف محفور في مصعد

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد