ألمانيا تستضيف بطولة تنس استعراضية بلا جمهور في مايو

Roberto Bautista-Agut / tennis-tourtalk

عبق نيوز| المانيا / برلين| قالت صحيفة ذا تليجراف إن ولاية راينلاند-بالاتينيت الألمانية ستستضيف بداية من أول مايو المقبل بطولة تنس استعراضية بدون جمهور بينما يستمر توقف بطولات المحترفين والمحترفات في ظل استمرار الأزمة الصحية جراء تفشي فيروس كورونا.

وتوقفت بطولات التنس في مارس الماضي بعد أن بدأت الدول في إغلاق حدودها وفرضت إجراءات وقائية للحد من انتشار العدوى. وسيستمر توقف البطولات حتى منتصف يوليو تموز المقبل على الأقل.

وقال تقرير الصحيفة إنه سيتعين على اللاعبين المشاركين في بطولة تنس بوينت الاستعراضية وضع كمامات واقية عندما لا يشاركون في المباريات وإن ثلاثة أشخاص فقط سيسمح بوجودهم في الملعب خلال المباراة.. اللاعبان المتنافسان والحكم.

وسيشارك في البطولة ثمانية لاعبين وستشمل 32 مباراة على مدار أربعة أيام وستقام في ملاعب رملية داخلية في أكاديمية بيس للتنس.

ولن يشارك في البطولة أي لاعب من أول 100 مصنف على مستوى العالم. وتضم قائمة المشاركين اللاعبين يانيك هانفمان المصنف 143 عالميا وداستين براون الذي يحتل المركز 239 عالميا.

وستبث قناة التنس فحوى أحداث البطولة.

وقال باتريك مراد أوغلو مدرب سيرينا وليامز أمس السبت إن أكاديمية التنس التي يمتلكها ستستضيف بطولة مدتها خمسة أسابيع تبدأ في مايو أيار المقبل وستمنح اللاعبين فرصة العودة للملاعب في خضم جائحة كوفيد-19.

 المصدر / رويترز .

ألمانيا تستضيف بطولة تنس استعراضية بلا جمهور في مايو

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy