الثني يستقيل تلفزيونياً

#عبق_نيوز … قال عبد الله الثني رئيس الحكومة الليبية المؤقتة والمعترف بها دوليا في مقابلة تلفزيونية مع قناة ليبيا روحها الوطن في برنامج سجال الذي يقدمه  الإعلامي محمد زيدان ليل الثلاثاء الحادي عشر من اغسطس ، بعدما واجهه زيدان بمجموعة من الأسئلة التي أشار المذيع إلى أنها من الناس في الشارع الليبي ، قال إنه سيقدم استقالته إذا لم يكن الشارع راضِ عن حكومته ويصفها بغير الفعالة ، كما قال إذا كان خروجنا هو الحل فإنني أعلن إستقالتي على الهوا و سأقدمها إلى مجلس النواب الأحد المقبل ، واضاف الثني في مستهل حديثه على الهواء مباشر ” الآن احنا قدمنا استقالتنا ومبروك عليهم يجيبو من يستطيعوا أن يحل لهم مشاكلهم بعصا سحرية ويوفق ليبيا ويحقق الأمن والأمان لشعبها ونتمنى الخير لبلادي ولشعبي ” إلا أن المتحدث باسم حكومة الثني حاتم العريبي قال في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء إن رئيس الوزراء لم و لن يقدم استقالته.

 يذكر أن الثني تولى منصب رئيس الوزاء في الحكومة المؤقتة في مارس 2014. و لوح بتقديم استقالته  في أبريل 2014  أي بعد مضي شهر من توليه منصبه بحجة أن بيته وعائلته تعرضا للهجوم في العاصمة طرابلس التي يسطير عليها تيار الإسلام السياسي .

المصدر / وكالات .

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد