تيم يخسر أمام الإيطالي ماجر القادم من التصفيات في دور الثمانية ببطولة ريو

لاعب التنس النمساوي دومينيك تيم يبدو مستاء بعد هزيمته أمام أمام الإيطالي جيانلوكا ماجر في مباراة بدور الثمانية في بطولة ريو المفتوحة للتنس يوم السبت. تصوير: سيرجيو مواريس - رويترز.

عبق نيوز| ايطاليا / النمسا | ودع دومينيك تيم المصنف الأول بطولة ريو المفتوحة للتنس عندما خسر أمام الإيطالي جيانلوكا ماجر القادم من التصفيات في مباراة بدور الثمانية تسببت الأمطار في توقفها قبل استكمالها يوم السبت.

وبلغ ماجر البالغ عمره 25 عاما أول دور قبل نهائي له في بطولات اتحاد اللاعبين المحترفين بالفوز 7-6 و7-5 بعدما كان متقدما 2-1 في المجموعة الثانية عندما توقف اللعب أمس الجمعة.

وحافظ اللاعب الإيطالي على أول ثلاثة أشواط إرسال له واتيحت له فرصة حسم المباراة عند امتلاكه الإرسال وهو متقدم 5-4.

لكن بعد خسارته للإرسال لصالح النمساوي تيم سدد ماجر ضربتين ناجحتين متتاليتين ثم سدد ضربة إرسال ساحقة ليحقق الانتصار من الفرصة الأول لحسم المباراة.

ويلعب ماجر ضد المجري أتيلا بالاش في الدور قبل النهائي في وقت لاحق من اليوم السبت. وتغلب بالاش على الإسباني بيدرو مارتينيز القادم من التصفيات بنتيجة 2-6 و6-4 و6-2.

وخاض تيم المصنف الرابع عالميا أول بطولة منذ بلوغ نهائي أستراليا المفتوحة الشهر الماضي.

المصدر / رويترز .

تيم يخسر أمام الإيطالي ماجر القادم من التصفيات في دور الثمانية ببطولة ريو

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy