تسيتسيباس يحقق فوزه الأول على مدفيديف في بطولة الماسترز

اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس يصد كرة لمنافسه لروسي دانييل مدفيديف في افتتاح الجولة الأولى من منافسات مجموعة "أندريه أغاسي" لبطولة الماسترز الختامية الختامية لموسم محترفي كرة المضرب، في لندن في 11 نوفمبر 2019 ، تصوير : أدريان دينيس / فرانس برس .

عبق نيوز| اليونان/ روسيا | حقق اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المصنف سادسا عالميا فوزه الأول في مسيرته على الروسي دانييل مدفيديف بنتيجة 7-6 و6-4 الإثنين، في افتتاح الجولة الأولى من منافسات مجموعة “أندريه أغاسي” في بطولة الماسترز الختامية الختامية لموسم محترفي كرة المضرب.

وهو الفوز الاوّل لتسيتسيباس ابن الـ 21 على مدفيديف، الرابع عالميا، بعدما خسر أمامه في خمس مواجهات سابقة.

وحسم اليوناني المجموعة الأولى في الشوط الفاصل “تاي بريك”، فيما تبادل اللاعبان الفوز بإرسالهما في المجموعة الثانية، قبل أن ينجح تسيتسيباس في الشوط التاسع بكسر إرسال مدفيديف (23 عاما) بعد ثلاث محاولات فاشلة، ليتبعها بإرسال ناجح وينهي المجموعة والمباراة لصالحه.

ويشتهر اللاعبان بعلاقتهما الفاترة بعدما وصل التوتر بينهما إلى ذروته عندما وصف تسيتسيباس أخيرا طريقة لعب مدفيديف بالـ “مملة”، بعد فوز الأخير عليه في دورة شنغهاي الصينية.

وعلق تسيتسيباس على فوزه بالقول “لقد كان أحد أصعب وأهم الانتصارات في مسيرتي حتى الآن (…) منحت نفسي دفعة كبيرة، وحافظت على إيماني (بالفوز) وبنفسي، وهذه المباراة كانت من الأصعب”.

ونوه تسيتسيباس بالدعم الجماهيري الذي حصل عليه، وقال “هناك أعلام يونانية في كل أرجاء الملعب، وبدا الامر وكأني ألعب في أثينا”.

ويلعب لاحقا اليوم ضمن المجموعة ذاتها الإسباني رافاييل نادال المصنف أول عالميا مع الألماني ألكسندر زفيريف حامل اللقب (السابع).

 المصدر / فرانس برس العربية .

تسيتسيباس يحقق فوزه الأول على مدفيديف في بطولة الماسترز

Comments are closed.