الأعتر يدلل جمهوره الليبي و العربي بأغنية من التراث الليبي ” يا دلالي “

غلاف اغنية يا دلالي " ايمن الأعتر " تصوير المصور العالمي : آندي - إدارة أعمال النجم أيمن الأعتر / عبق نيوز .

عبق نيوز| ليبيا / بريطانيا |  يستعد الفنان و النجم الليبي ” أيمن الأعتر ” لأطلاق أغنية سنقل من التراث الليبي بعنوان “يا دلالي” والتي تعد أول أغنية ليبية له خلال ثلاثة عشر عاما و ثان أغنية بعد أغنية ” عاتبيني ” ضمن ألبوم ” بحبك ” الذي صدر عام 2005.

” يا دلالي ” أغنية من تراث الجنوب الليبي برؤية فنية للنجم ” أيمن الأعتر ” ، كلمات و الحان تراثية  ، قام بتوزيعها الموزع الليبي الشاب ” أبو بكر الصافي ” ، مكيس وماستر ” محمد عصمت ” وسجلت في استوديوهات عالمية في لندن .

و يَذكر الأعتر أنه أصر من خلال هذه الأغنية أن يكون معظم فريق العمل ليبي بإمتياز من خلال تقديم مواهب ليبية شابة وصاعدة ، و تقديم الدعم الفني لها و ابرازها ، حيث أشار إلى أن موزع العمل هو الشاب الليبي ” ابو بكر الصافي ” وقام بتصوير المشاهد في ليبيا المصور والمصمم الليبي الشاب ” أسامة الفيض ” ، و قامت بتصميم الغلاف ” كريمة كانون ” ، و ذكر الأعتر  أيضاً أنه قام بتصوير جلسة التصوير الخاصة بالغلاف مع المصور العالمي ” آندي ” .

تجدر الإشارة إلى أن الأغنية متوفرة حالياً على أهم و أكبر المتاجر الإلكترونية ، و سيعرض الفيديو الخاص بالأغنية على قناة النجم أيمن الأعتر على ” يوتيوب ” ( https://www.youtube.com/user/AymanAlatrOfficial ) .

قناة ايمن الاعتر على يوتيوب
قناة النجم الليبي الشاب ” أيمن الأعتر “

 

كما قام الأعتر بالترويج للأغنية من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ، و كذلك من خلال مجموعة  من النجوم العرب و الليبيين في مختلف المجالات .

متابعة و تحرير : عزيزة فضيل – مراسل شبكة عبق نيوز / بريطانيا .

الأعتر يدلل جمهوره الليبي و العربي بأغنية من التراث الليبي ” يا دلالي “

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد