الأعتر يدلل جمهوره الليبي و العربي بأغنية من التراث الليبي ” يا دلالي “

غلاف اغنية يا دلالي " ايمن الأعتر " تصوير المصور العالمي : آندي - إدارة أعمال النجم أيمن الأعتر / عبق نيوز .

عبق نيوز| ليبيا / بريطانيا |  يستعد الفنان و النجم الليبي ” أيمن الأعتر ” لأطلاق أغنية سنقل من التراث الليبي بعنوان “يا دلالي” والتي تعد أول أغنية ليبية له خلال ثلاثة عشر عاما و ثان أغنية بعد أغنية ” عاتبيني ” ضمن ألبوم ” بحبك ” الذي صدر عام 2005.

” يا دلالي ” أغنية من تراث الجنوب الليبي برؤية فنية للنجم ” أيمن الأعتر ” ، كلمات و الحان تراثية  ، قام بتوزيعها الموزع الليبي الشاب ” أبو بكر الصافي ” ، مكيس وماستر ” محمد عصمت ” وسجلت في استوديوهات عالمية في لندن .

و يَذكر الأعتر أنه أصر من خلال هذه الأغنية أن يكون معظم فريق العمل ليبي بإمتياز من خلال تقديم مواهب ليبية شابة وصاعدة ، و تقديم الدعم الفني لها و ابرازها ، حيث أشار إلى أن موزع العمل هو الشاب الليبي ” ابو بكر الصافي ” وقام بتصوير المشاهد في ليبيا المصور والمصمم الليبي الشاب ” أسامة الفيض ” ، و قامت بتصميم الغلاف ” كريمة كانون ” ، و ذكر الأعتر  أيضاً أنه قام بتصوير جلسة التصوير الخاصة بالغلاف مع المصور العالمي ” آندي ” .

تجدر الإشارة إلى أن الأغنية متوفرة حالياً على أهم و أكبر المتاجر الإلكترونية ، و سيعرض الفيديو الخاص بالأغنية على قناة النجم أيمن الأعتر على ” يوتيوب ” ( https://www.youtube.com/user/AymanAlatrOfficial ) .

قناة ايمن الاعتر على يوتيوب
قناة النجم الليبي الشاب ” أيمن الأعتر “

 

كما قام الأعتر بالترويج للأغنية من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ، و كذلك من خلال مجموعة  من النجوم العرب و الليبيين في مختلف المجالات .

متابعة و تحرير : عزيزة فضيل – مراسل شبكة عبق نيوز / بريطانيا .

الأعتر يدلل جمهوره الليبي و العربي بأغنية من التراث الليبي ” يا دلالي “

Comments are closed.