ووريرز يمدد عقد المدرب ستيف كير

المدرب ستيف كير يحتفل مع الجمهور باحراز فريقه غولدن ستايت ووريرز اللقب بفوزه الرابع تواليا في الدور النهائي على كليفلاند كافالييرز في 12 يونيو 2018 ، تصوير : ايرزا شو / فرانس برس .

عبق نيوز| أمريكا | ذكرت شبكة “إس اس بي إن” الرياضية الجمعة ان ستيف كير الذي قاد غولدن ستايت ووريرز الى لقب ثالث في المواسم الاربعة الاخيرة في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، وقع على عقد جديد يجعل منه احد المدربين الاعلى اجرا في البطولة.

وبدأ الدولي السابق كير (52 عاما) مسيرته التدريبية في 2014 مع ووريرز بموجب عقد لخمس سنوات. ولم تعط الشبكة التلفزيونية اي تقاصيل حول مدة وقيمة العقد الجديد. وقاد كير الفريق الى اربعة ادوار نهائية على التوالي ففاز باللقب ثلاث مرات وخسر مرة واحدة عام 2016 امام كليفلاند كافالييرز.

وتعتبر حصيلة كير اكثر من جيدة حيث حقق 265 فوزا مقابل 63 خسارة في الدوري المنتظم في المواسم الاربعة، و63 انتصارا في الادوار النهائية (بلاي اوف) مقابل 20 هزيمة.

وكما في مسيرته التدريبية، اصاب كير نجاحا كبيرا كلاعب ففاز باللقب ثلاث مرات مع شيكاغو بولز عندما كان يلعب الى جانب النجم السابق مايكل جوردان، ثم مرتين مع سان انتونيو سبيرز.

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد