ظهور فيديو لمسلحين يعنفون الساعدي القذافي

ظهور فيديو لمسلحين يعنفون الساعدي القذافي

انتشر فيديو مدته ست دقائق وثلاثة عشرة ثانية مُسرب عن السجن الذي يقبع فيه نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي ” الساعدي القذافي ” في منطقة الهضبة بالعاصمة الليبية طرابلس يبدو أنه تم تصويره في فصل الشتاء . لظهور أمراء السجن وهم يرتدون ملابس شتوية ويظهرو في الفيديو الساعدي القذافي وهو يرتدي بدلة رياضية جالسا على كرسي ومعصوب العينين ويستمع لصراخ مساجين اخرين يتعرضون للضرب ويدلون بأقوالهم تحت التعذيب ، فيما يظهر بعد ذلك وهو يتعرض للضرب على قدميه ووجه في مطالبات بالإعتراف والإدلاء بمعلومات عن جماعات يعتقد أنها ذات صله به في منطقة ورشفانة جنوب غربي العاصمة طرابلس ، واخرى عن بعض المتحركين المواليين لنظام والده في طرابلس حسبما جاء في مقطع الفيديو.

 يذكر أن الساعدي القذافي قد تم تسليمه من قبل حكومة النيجر إلى ليبيا في فبراير 2014 ضمن سلسلة صفقات عقدها ما يسمى بالموتمر الوطني العام أنذاك مع بعض الدول لتسليم ما يطلق عليهم ” أزلام النظام السابق ” ومن ومنذ ذلك الحين في وضع في سجنه في طرابلس.

https://www.youtube.com/watch?v=Qmiff-sK9DY

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد