رمضان يبدأ الخميس في معظم الدول العربية

خاص عبق نيوز .

عبق نيوز| رمضان مبارك | يبدأ شهر رمضان في معظم الدول العربية غدا الخميس، بحسب ما أعلنت السلطات المعنية فيها. كذلك أعلنت ايران ان رمضان يبدأ الخميس، فيما طلبت مرجعيات دينية شيعية في لبنان والعراق رصد الهلال هذا المساء. وبدأ شهر الصيام عند المسلمين اليوم الاربعاء في تركيا.

وجاء في بيان صدر عن المحكمة العليا في السعودية مساء الثلاثاء “تقرر ان يوم الاربعاء هو المكمل للثلاثين من شهر شعبان وان يوم الخميس هو غرة شهر رمضان لهذا العام”.

في لبنان، أعلنت دار الفتوى ان شهر رمضان لهذا العام يبدا الخميس، بينما دعا المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الى رصد الهلال هذا المساء.

وفي العراق، أعلن الوقف السني ان الخميس هو اليوم الاول من شهر رمضان، بينما دعا آية الله علي السيستاني، أعلى مرجعية شيعية في البلاد، الى ترقب الهلال هذا المساء.

ويبدأ رمضان الخميس ايضا في الامارات وتونس والكويت  و ليبيا ، والاراضي الفلسطينية وقطر والبحرين والجزائر ومصر وغيرها من الدول العربية والاسلامية.

و تنتهز شبكة عبق نيوز الإخبارية المستقلة و كافة العاملين بها بأن تتقدم بأحر التبريكات و أطيب الأمنيات لكافة المسلمين في جميع بقاع الأرض بهذا الشهر المبارك سائلين الله عز وجل أن يعيد الأمن و الأمان لكافة البلدان العربية و الاسلامية التي تشهد صراعات و حروب و أن يخفف ألم المسلمين في كل مكان من الأرض .

المصدر / وكالات ومواقع .

رمضان يبدأ الخميس في معظم الدول العربية

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد