ألمانيا تمدد عقد المدرب لوف حتى 2022

عبق نيوز| المانيا / برلين |  أعلن راينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء أنه توصل لاتفاق مع يواخيم لوف مدرب المنتخب الوطني لتمديد عقده حتى 2022. ويتولى لوف، الذي يرتبط بتعاقد حتى 2020، تدريب منتخب ألمانيا منذ 12 عاما وقاد بلاده لإحراز لقب كأس العالم 2014.

وقال لوف (58 عاما) للصحفيين قبل الكشف عن تشكيلة ألمانيا المبدئية للمشاركة في كأس العالم الشهر المقبل ”هذه مسؤولية كبيرة بالاستمرار في تطوير اللاعبين“.

وأضاف ”العمل مع أفضل لاعبي ألمانيا ثم تطويرهم ومحاولة تحسين مستواهم وتكوين تشكيلة قادرة على تحقيق أعلى الأهداف كل ذلك يمنحني الدوافع ويعطيني السعادة“.

وقاد لوف منتخب بلاده في 160 مباراة وحقق 106 انتصارات وهو ما يجعله يتفوق على أي مدرب سابق لألمانيا. وبدأ لوف مشواره مع ألمانيا كمساعد للمدرب يورجن كلوب بعدما اكتسب خبرات محدودة من العمل في الأندية.

وأصبح لوف يشغل منصب المدرب بعد كأس العالم 2006 في ألمانيا وقاد بلاده للوصول على الأقل للدور قبل النهائي في كل البطولات الكبرى الخمس التي خاضها منذ ذلك الحين.

وقال جريندل ”لم نكن في حاجة إلى وقت طويل. سنجدد تعاقد يواخيم لوف وكل أفراد الطاقم التدريبي حتى 2022“ وستلعب ألمانيا في المجموعة السادسة لكأس العالم في روسيا إلى جانب منتخبات المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

المصدر / رويترز .

ألمانيا تمدد عقد المدرب لوف حتى 2022

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy