بلدية الجفرة في ليبيا تجتمع لحل أزمة الوقود

تصوير - محمود السالمي .

عبق_نيوز| ليبيا / الجفرة / هون |  بمقر ديوان المجلس الجفرة عقد بمدينة هون صباح هذا اليوم الاربعاء الخامس و العشرين من ابريل اجتماعا موسعا ضم السيد : د. توفيق عجيلي عبدالدايم ‘ عضو المجلس البلدي الجفرة والمكلف بمتابعة ملف النفط والغاز . ومجلس الحكماء والشورى بالبلدية . . ورؤساء الفروع البلدية بمدن هون ، سوكنة ، ودان ، زلة والفقهاء . ورؤساء شركات البريقة ، الراحلة ،الشرارة ومديري محطات الوقود ومشغليها بالبلدية .

تناول الاجتماع مناقشة الاشكاليات المتعلقة بتزويد مدن الجفرة بالوقود والغاز . . ودراسة الوضع الحالي للتوزيع . وما يعترض عمل لجان الوقود . . وطرح الحلول الانسب لضمان عدم تكرار انقطاعه قبل وخلال وبعد شهر رمضان . 

وقد استمع د. توفيق عبدالدايم ورئيس مجلس الشوري بالبلدية الى وجهات نظر الحاضرين واكد على ان الاولوية خلال هذه الفترة هو استمرار وصول الوقود وانسيابه لمدن الجفرة . . رغم معاناة المواطن من عدة امور اخرى قد تؤثر بشكل او بآخر على قدرته على شراء ما يحتاجه من وقود بمختلف انواعه . . وتم في ختام الاتفاق على :-

  • الاستمرار في التزود بالوقود من المنطقة الشرقية وبنفس الالية المتبعة سابقا . 
  •  طلب تزويد المنطقة بالطلبيات المحجوزة سابقا في مدينة مصراتة والتى لم يتم توريدها حتى الان لتغطية النقص الحاصل في الوقود . 
  • مخاطبة الجهات المعنية بضرورة العمل على معالجة الاعطال في معدات المحطات من مضخات وغيرها 

كتبه و حرره / الصحفي – محمود السالمي – هون ، الجفرة – ليبيا .

بلدية الجفرة في ليبيا تجتمع لحل أزمة الوقود

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد