بلدية الجفرة في ليبيا | اجتماعات و حلول ناجعة لمشاكل المياه والصرف الصحي

فيسبوك / تصوير الصحفي محمود السالمي .

عبق_نيوز| ليبيا/ الجفرة/ هون | بدعوة من المجلس البلدي لبلدية الجفرة التئم بديوان البلدية بمدينة هون اجتماع موسع لمناقشة الحلول الممكنة والقابلة للتطبيق لحل اشكاليات المياه والصرف الصحي بمدن البلدية عامة ومدينة هون بشكل خاص .

حضر الاجتماع عميد بلدية الجفرة ومدير شركة المياه والصرف الصحي؛ ورئيس واعضاء الفرع البلدي هون ومدير مكتب التخطيط العمراني وجهاز الحرس البلدي بالمدينة ووكيل ديوان البلدية . . وممثلي عن الاحياء السكنية التي تعاني مشاكل في المياه والصرف الصحي .

بلدية الجفرة في ليبيا | اجتماعات و حلول ناجعة لمشاكل المياه والصرف الصحي
عثمان حسونة عميد بلدية الجفرة – ليبيا ، في اجتماعات البلدية / تصوير الصحفي محمود السالمي – فيسبوك .

وقد استمع عميد البلدية لشروح وافية ومن واقع معاناة السكان عبر ممثلي الاحياء . . وتابع الحلول والاجراءات المتخذة سابقا واوجه القصور فيها من الفرع البلدي هون ومن شركة المياه والصرف الصحي . . ووجه سيادة العميد بضرورة تكاثف الجهود لتخفيف معاناة المواطنين في ضوء ما تعانيه الدولة من ضعف الانفاق . 

ونبه الى ان البلدية ستخصص الامكانيات اللازمة لحل ما يمكن حله وبشكل عاجل واشاد بما قد تسهم به الاعمال التطوعية من سرعة في الانجاز … مشيرا الى ضرورة ان يكون المواطن في الصورة دائما للمتابعة وللمشاركة ولإبداء الراي لانه صاحب المصلحة . . وطالب جهات الاختصاص بتقديم مقترحات علمية وواقعية مكتوبة عاجلة لاعتمادها واحالتها للتنفيذ .

واشار الى ضرورة الالتزام بعنصر الزمن وانجاز الممكن واهمية متابعة المواطن ومراجعته للدوائر المختصة حتى انتهاء العمل المتفق عليه .

متابعة و تحرير / الصحفي محمود السالمي – هون ، الجفرة – ليبيا .

بلدية الجفرة في ليبيا | اجتماعات و حلول ناجعة لمشاكل المياه والصرف الصحي

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد