نيويورك نيكس يقيل مدربه في الدوري الأمريكي للمحترفين

فرانس برس العربية .

عبق_نيوز| أمريكا / نيويورك | أعلن نيويورك نيكس الخميس اقالة مدربه جيف هورناسيك بعد فشل الفريق في بلوغ الادوار الاقصائية “بلاي اوف” في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين للعام الخامس على التوالي.

واوضح نيويورك في بيان ان هورناسيك اعفي من مهامه بشكل فوري، مع مساعده كورت رامبيس. وجاء قرار اقالة المدرب بعد فوز نيكس على كليفلاند كافالييرز 110-98 على ملعب “ماديسون سكوير غاردن” في مباراته الاخيرة في الدوري المنتظم الاربعاء.

وقال رئيس النادي ستيف مايلز والمدير العام سكوت بيري في بيان “جيف محترف حقيقي عمل بلا كلل من اجل فريقه في الموسمين الماضيين”.

وتابعا “نحن نقدر باخلاص جهوده ومساهماته الكبيرة في الفريق ونتمنى له التوفيق في مساعيه المستقبلية”. وتولى هورناسيك مهمته مع نيكس في يونيو 2016، وهو المدرب الـ 28 للفريق، وكانت مهمته اعادة الفريق الى الـ “بلاي اوف” للمرة الاولى منذ 2013.

لكن الفريق لم يحقق النتائج المرجوة وحقق في موسمين تحت اشراف هورناسيك 60 فوزا فقط، في حين لقي 104 هزائم. وانهى نيكس الموسم الحالي في المركز الحادي عشر للمنطقة الشرقية مع 29 فوزا و53 خسارة.

نيويورك نيكس يقيل مدربه في الدوري الأمريكي للمحترفين

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد