باريس سان جيرمان قد يتخذ قرار بشأن المدير الجديد بعد محادثات مع توماس توشل

Photograph: Christian Bruna/EPA

عبق_نيوز| فرنسا / المانيا | يقترب باريس سان جيرمان من تحديد اختياره لمن يحل محل أوناي إمري بعد مقابلة ممثلي توماس توشل.  حيث كانت المحادثات إيجابية وكان توشل وهو  واحد من اثنين من المرشحين ، جنبا إلى جنب مع انطونيو كونتي تشيلسي.

ويحرص رئيس النادي ناصر الخليفي على معرفة ما إذا كان هناك أي احتمال بأن يمنح خوسيه مورينهو أو ماسيميليانو اليغري من ناديه مانشيستر يونايتد ويوفنتوس ، ولكن هناك إدراك داخل النادي بأن ذلك سيكون صعباً للغاية. . كما أشير إلى موريسيو بوشتينو على أنه بديل محتمل عن الإسباني الذي ينتهي عقده في الصيف.

وقد أجرى النادي محادثات بالفعل مع رعاة كونتي ، على الرغم من عدم تقديم أي نهج رسمي أو عرض لمدير تشيلسي. لقد عانى الإيطالي موسمًا محبطًا في ملعب ستامفورد بريدج ، حيث يواجه الفريق خطر الخسارة في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

تم القضاء على تشيلسي من قبل برشلونة في دوري أبطال أوروبا وفرصهم الوحيدة للفضية هي كأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث لعبوا ساوثامبتون في الدور نصف النهائي في 22 أبريل. ألمح كونتي إلى إحباطه من سياسة انتقال النادي طوال الموسم ، وقال في الآونة الأخيرة إنه “غاضب جدًا” و “حزين جدًا” بشأن الوضع الحالي.

“إن هؤلاء الذين يعرفونني جيداً يعرفون أنني أحاول أن أضع كل نفسي لتغيير هذا الوضع لأنني أتحمل مسؤولية كبيرة” ، قال في حشد التأهل إلى التعادل 1-1 يوم الأحد ضد وست هام. “أشعر بمسؤولية كبيرة عن عملي ، وعائلتي ، وعن كل شيء. عندما أذهب إلى منزلي ، لا أشعر بأنني مسترخية لكنني أعرف أنني أعطيت كل شيء وأنا أعطي كل شيء لهذا النادي ، 120%  ، كل يوم ، كل يوم. في بعض الأحيان ، من الصعب جدًا النوم مع هذه الأنواع من المشكلات. “

في هذه الأثناء ، ظل توتشيل بلا نادي منذ مغادرته بوروسيا دورتموند في مايو 2017. لقد أمضى عامين في نادي البوندسليجا ، بعد خمسة في ماينز ، وكان محل إعجاب كبير بسبب المهمة التي قام بها ليحل محل يورغن كلوب في ملعب ويستفالين. لعب الفريق كرة قدم جذابة ووصل إلى نهائيات كأسين ، وفاز بالمركز الثاني ، بالإضافة إلى كونه المنافس الرئيسي لنادي بايرن ميونيخ في الدوري.

إلا أن الموسم الثاني للمدير في النادي شابه الهجوم على مدرب الفريق قبل مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد موناكو في أبريل 2017. وقال توتشيل ، عندما أدلى بشهادته حول الهجوم في الشهر الماضي ، إنه يعتقد أن هناك رابطًا مباشرًا. بين الحادث وتركه النادي.

وقال: “قال آكي – رئيس مجلس إدارة بوروسيا دورتموند ، هانز يواكيم فاتسكه-  علناً أن هناك اختلافاً كبيراً”. “هذا صحيح. جوهر التناقض هو أنني كنت جالسًا في الحافلة ولم يكن آكي. لهذا السبب كان هناك اختلاف كبير حول كيفية القيام بالأمور – دون الرغبة في الاحتفاظ بها ضد آكي. وأضاف توتشيل أنه “مقتنع تماما” بأن الهجوم كان له تأثير على أداء لاعبيه.

 المصدر / صحيفة ذا غاردين البريطانية .

باريس سان جيرمان قد يتخذ قرار بشأن المدير الجديد بعد محادثات مع توماس توشل

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy