هزيمة ديميتروف وفوز شوارتزمان وديل بوترو في بطولة ميامي للتنس

البلغاري جريجور ديميتروف خلال مباراة أمام الفرنسي جيريمي شاردي في بطولة ميامي المفتوحة للتنس يوم الأحد. صورة لرويترز من يو.إس.إيه توداي سبورتس

عبق_نيوز| أمريكا / كرواتيا / ميامي |  صمد الكرواتي مارين شيليتش المصنف الثاني أمام اختبار صعب في مواجهة الكندي فاسيك بوسبيسيل ليتأهل إلى الدور الرابع (دور 16) في بطولة ميامي المفتوحة للتنس بعد فوزه 7-5 و7-6 في حوالي ساعتين يوم الأحد.

لكن بعد خروج روجر فيدرر المصنف الأول عالميا فقدت البطولة لاعبا كبيرا آخر عندما خسر البلغاري جريجور ديميتروف المصنف الثالث أمام الفرنسي جيريمي شاردي 6-4 و6-4.

وكان خوان مارتن ديل بوترو، الفائز ببطولة إنديان ويلز الأسبوع الماضي، والمصنف الخامس أوفر حظا وفاز للمباراة 13 على التوالي عندما تفوق على الياباني كي نيشيكوري 6-2 و6-2.

 وسدد شيليتش ست ضربات إرسال ساحقة وأنقذ ثلاث فرص لكسر إرساله لكن الكندي بوسبيسيل المصنف 77 عالميا جعل الأمور أصعب مما كان يتوقعه شيليتش.

وأنقذ اللاعب الكندي ثلاث فرص متتالية لحسم المباراة عندما كان متأخرا 6-5 و40-صفر وحصد نقطة بضربة أمامية بعد تبادل الكرة 33 مرة قبل أن ينهي شيليتش المباراة في الشوط الفاصل.

وأضاف ”أنا سعيد جدا بهذا الانتصار“.

ونجح ديل بوترو في تسديد 17 ضربة ناجحة وحسم عدة نقاط مهمة أثناء التقدم إلى الشبكة وأنهى المباراة في 72 دقيقة. وقال ديل بوترو للصحفيين ”أعتقد أني ألعب بشكل جيد. يمكنني اللعب بشكل أفضل لكني أحتاج إلى اكتساب الثقة من اللعب على هذه الأرضية ومحاولة مواصلة الانتصارات.

”لكن هذا الأمر ليس سهلا لأن تأثير هذا النجاح بدأ ينال مني بدنيا“. وسيلعب اللاعب الأرجنتيني المصنف الخامس يوم الثلاثاء مع الصربي فيليب كراينوفيتش الذي فاز على الفرنسي بنوا بير 6-3 و6-3.

كما صعد الكوري الجنوبي تشونج هيون إلى الدور الرابع إذ احتاج المصنف 19 إلى 62 دقيقة فقط ليسحق منافسه الأمريكي مايكل موه الصاعد من التصفيات 6-1 و6-1 بعد فوزه في 84 بالمئة من نقاط إرساله الأول.

ولم يخسر تشونج، اللاعب الأعلى تصنيفا في آسيا بوجوده في المركز 23 عالميا، أي مجموعة في البطولة حتى الآن. وسيلعب تشونج ضد البرتغالي جواو سوزا الذي انتصر على الأمريكي جاريد دونالدسون 1-6 و6-3 و6-4.

وفي مباراة أخرى أطلق الكندي ميلوش راونيتش صاحب ضربات الإرسال القوية عشر ضربات إرسال من النوع الذي لا يرد وفاز على الأرجنتيني دييجو شوارتزمان 7-6 و6-3.

المصدر / فرانس برس العربية .

هزيمة ديميتروف وفوز شوارتزمان وديل بوترو في بطولة ميامي للتنس

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد