عودة ناجحة لسيرينا بعد غياب اكثر من عام في دورة انديان ويلز

فرانس برس

عبق_نيوز| أمريكا / اليابان | بعد غياب استمر 404 ايام، حققت نجمة كرة المضرب الاميركية سيرينا وليامس عودة ناجحة الى الملاعب ببلوغها الدور الثاني من دورة انديان ويلز الاميركية بفوزها على الكازاخستانية زارينا دياس 7-5 و6-3. وكانت سيرينا خاضت اخر مباراة لها في نهائي بطولة استراليا المفتوحة في يناير عام 2017 والتي توجت بلقبها.

ولم تواجه وليامس الحائزة 23 لقبا كبيرا في بطولات الغراند سلام اي صعوبة في مواجهة منافستها التي تحتل المركز الثالث والخمسين في التصنيف العالمي للاعبات المحترفات. لكن الامور لم تكن مثالية لها لانه نجحت بنسبة 58 في المئة فقط في ارسالاها الاولى، وارتكبت اربعة اخطاء مزدوجة واظهرت بعض العصبية على الرغم من التشجيع الهائل التي لقيته من الجمهور المحلي. وقالت سيرينا “انه امر لا يصدق. ها انا اعود بعد اكثر من عام وقد انجبت طفلة، والان اريد العودة سريعا الى المنزل لكي اراها”.

واضافت “المباراة لم تكن سهلة اطلاقا. لقد واجهت دياس مرات عدة في السابق وفي كل مرة، كانت الامور معقدة. لا زلت اشعر بالصدأ بعض الشيء، لكن هذا الامر ليس الاهم بل بذل قصارى جهدي في كل مباراة بعد عودتي”.

لكنها اعترفت بان الامور لن تكون سهلة بعد فترة غياب طويلة عن الملاعب وقالت في هذا الصدد “كل يوم يمثل تحديا لكني ادرك بانني سأتخطاه. احتاج الى بعض الوقت لكي اعود كما كنت”.

وكشفت انها حاولت قدر المستطاع المحافظة عل لياقتها البدنية خلال حملها لطفلتها التي وضعتها في الاول من سبتمبر الماضي. وحاولت سيرينا العودة للمشاركة في بطولة استراليا المفتوحة مطلع العام الحالي لكنها لم تكن في كامل جهوزيتها البدنية.

يذكر ان سيرينا توجت بلقب دورة انديان ويلز مرتين عامي 1999 و2001 وخسرت نهائي 2016 امام البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا. وتتقاسم سيرينا الرقم القياسي في عدد الالقاب في الدورة مع مواطناتها مارتينا نافراتيلوفا وماري جو فرنانديز وليندساي دافنبورت والالمانية شتيفي غراف والبلجيكية كيم كلايسترز والسلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا والروسية ماريا شارابوفا وازارنكا.

عودة ناجحة لسيرينا بعد غياب اكثر من عام في دورة انديان ويلز

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد