كوبي براينت يفوز بجائزة افضل فيلم رسوم متحركة قصير

فرانس برس

#عبق_نيوز| أمريكا | فاز اسطورة كرة السلة الاميركية كوبي براينت الاحد بجائزة اوسكار افضل فيلم رسوم متحركة قصير. وبعد قرابة السنتين على اعتزاله كان نجم فريق لوس انجليس ليكرز مرشحا مع المقدم غلين كين عن فيلم الرسوم المتحركة “دير باسكت بول”.

ويقتبس الفيلم القصير رسالة عن كرة السلة كتبها براينت الفائز خمس مرات بدورة كرة السلة الاميركي للمحترفين اثرت بكل محبي هذه الرياضة.

وقال براينت لدى تسلمه الجائزة “لم اكن ادرك ان هذا ممكن. فنحن كلاعبي كرة سلة يجب الا نتكلم وان نكتفي بالمراوغة بالكرة. انا سعيد لاني فعلت اكثر من ذلك شكرا”.

واتى كلامه في اشارة الى صحافية من محطة “فوكس نيوز” نصحت نجم كرة السلة لبرون جيمس “يالصمت والمراوغة بالكرة” بعد مواقفه السياسية.

الا ان ترشيح لاعب كرة القدم اثار انتقادات بسبب اتهامات بالاغتصاب ساقتها ضده العام 2003 موظفة فندق في التاسعة عشرة. واكد كوبي براينت ان العلاقة كانت بالتراضي ولم تفض الشكوى الى ملاحقات جنائية.

المصدر / فرانس برس العربية .

كوبي براينت يفوز بجائزة افضل فيلم رسوم متحركة قصير

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد