مسؤول كوري شمالي يقول بلاده ستشارك على الأرجح في الأولمبياد الشتوي

#عبق_نيوز| كوريا الشمالية / كوريا الجنوبية | نقلت وكالة كيودو اليابانية للأنباء يوم السبت عن ممثل كوريا الشمالية في اللجنة الأولمبية الدولية إن من المتوقع أن ترسل البلاد ثنائيا يشارك في منافسات التزلج في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي ستقام في بيونجتشانج في كوريا الجنوبية الشهر المقبل.

وقالت الوكالة إن تشانج أونج عضو كوريا الشمالية باللجنة الأولمبية الدولية أبلغ الصحفيين في مطار بكين الدولي إن ثنائيا في منافسات الرقص الفني على الجليد ”سيشارك على الأرجح“.

ونقلت الوكالة عن مصدر قوله إن تشانج وصل إلى بكين قادما من بيونجيانج ومن المعتقد أن يتوجه إلى سويسرا لبحث مشاركة كوريا الشمالية في الأولمبياد الشتوي.

كان الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون قال في كلمته بمناسبة العام الجديد إنه سيبحث إرسال وفد من بلاده للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية. وبعد الكلمة أعادت كوريا الشمالية يوم الأربعاء فتح خط ساخن حدودي كان مغلقا منذ فترة مع كوريا الجنوبية لإجراء محادثات.

 المصدر / رويترز .

مسؤول كوري شمالي يقول بلاده ستشارك على الأرجح في الأولمبياد الشتوي

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد