الألمانية يوليا جورجيس تحرز لقب كأس النخبة للتنس

Julia Georgis

#عبق_نيوز| المانيا | توجت الألمانية يوليا جورجيس المصنفة السابعة بلقب كأس النخبة للتنس للسيدات يوم الأحد وهو أكبر لقب خلال مسيرتها مع اللعبة حتى الآن.

ففي المباراة النهائية للبطولة المقامة في الصين فازت جورجيس على منافستها الأمريكية كوكو فاندفيج المصنفة الثانية بمجموعتين متتاليتين وبواقع 7-5 و6-1 بعد مباراة استمرت ساعة واحدة و20 دقيقة.

 في المجموعة الأولى كسرت فاندفيج إرسال جورجيس وتقدمت 5-2 قبل أن تنتفض اللاعبة الألمانية التي فازت بكأس الكرملين في موسكو قبل أسبوعين وتكسر إرسال منافستها الأمريكية وتقلب النتيجة لصالحها.

وارتكبت جورجيس (29 عاما) تسعة أخطاء سهلة في مقابل 22 خطأ من هذا النوع ارتكبته فاندفيج.

وقالت جورجيس بعد الفوز واستلام الجائزة من مواطنتها المعتزلة شتيفي جراف التي حصدت 22 لقبا كبيرا ”لا أتصور نهاية أفضل لهذا الموسم. لقبان خلال أسبوعين.. هذا هو أهم لقب في مسيرتي“.

وأضافت جورجيس ”أتطلع للعام المقبل“.

وهذا الانتصار هو تاسع فوز على التوالي لجورجيس التي ستتقدم في قائمة التصنيف المقبلة يوم الاثنين للمركز 14 عالميا وهو أفضل مركز تحققه طوال مسيرتها حتى الآن.

وستنهي فاندفيج العام ضمن قائمة أول عشر مصنفات على العالم للمرة الأولى طوال مسيرتها أيضا رغم الهزيمة.

وشاركت في البطولة أفضل 11 لاعبة لم تتمكن من التأهل للبطولة الختامية للسيدات والتي اختتمت في وقت سابق في سنغافروة إلى جانب الصينية الأولى بينغ شواي التي شاركت ببطاقة دعوة.

المصدر / رويترز .

الألمانية يوليا جورجيس تحرز لقب كأس النخبة للتنس

 

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد