عسكريون روس وأتراك يسجلون 13 انتهاكا لوقف إطلاق النار بسوريا

سبوتنيك

#عبق_نيوز| روسيا / أمريكا / تركيا / سوريا  | أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، أن العسكريين الروس والأتراك في اللجنة الروسية – التركية المشتركة للمراقبة على وقف إطلاق النار بسوريا سجلوا ما مجموعه 13 انتهاكا لنظام وقف إطلاق النار خلال اليوم الأخير.

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الروسية، أن “الجانب الروسي في اللجنة الروسية — التركية المشتركة للنظر في المسائل المتعلقة بانتهاكات نظام وقف العمليات القتالية سجل 9 حالات لإطلاق النار، 5 منها في محافظة حلب وحالة واحدة في كل من حماة وحمص والقنيطرة ودرعا. وسجل الجانب التركي 4 انتهاكات، 3 منها في محافظة حلب وانتهاك واحد في دمشق”.

وأشارت وزارة الدفاع إلى أن غالبية حالات إطلاق النيران العشوائية، تم رصدها في مناطق تحت سيطرة مسلحي تنظيمي “جبهة النصرة” و”داعش” الإرهابيين.

وذكرت وزارة الدفاع أن مفاوضات حول الانضمام إلى وقف إطلاق النار مستمرة مع فصائل المعارضة المسلحة بمحافظات حلب ودمشق وحماة وحمص والقنيطرة. ويبلغ عدد هذه الفصائل حاليا 234 فصيلا.

 المصدر / سبوتنيك.

عسكريون روس وأتراك يسجلون 13 انتهاكا لوقف إطلاق النار بسوريا

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد