نوبل تبيع أنشطة سوائل النفط لفيتول وتتوقع خسائر

شعار مجموعة فيتول لتجارة النفط - أرشيف رويترز

#عبق_نيوز| أمريكا | وافقت نوبل جروب لتجارة السلع الأولية على بيع أنشطة تجارة النفط التي تركز علي الامريكتين لفيتول مقابل 580 مليون دولار في إطار استراتيجية لخفض الدين في حين حذرت من خسائر كبيرة في الربع الثالث.

وتأتي خطوة يوم الاثنين بعدما أوردت رويترز في وقت متأخر من مساء الجمعة أن فيتول أكبر شركة تجارة نفط في العالم تقترب من التوصل لاتفاق لشراء وحدة سوائل النفط من نوبل المدرجة في سنغافورة.

وتتجة نوبل للتركيز على الأنشطة في آسيا وأنشطة تجارة الفحم والغاز الطبيعي المسال والشحن.

وتلغي نوبل وظائف تبيع أصولا لخفض الدين ونيل دعم المقرضين بعد أن عانت من أزمات على مدى عامين وفي يوليو  وافقت على بيع أنشطة الغاز والكهرباء الأصغر حجما لمركوريا.

وقالت نوبل إن إجمالي حصيلة بيع أنشطة سوائل النفط ستبلغ 1.4 مليار دولار وبعد خصم الديون البالغة نحو 863 مليون دولار تصل الحصيلة النقدية لنحو 580 مليون دولار.

وحذرت نوبل من أنها تتوقع خسارة صافية بين 1.1 مليار و1.25 مليار في ثلاثة أشهر حتى نهاية سبتمبر أيلول مقارنة مع خسائر صافية 1.75 مليار دولار في الربع الثاني من العام.

 المصدر / رويترز

نوبل تبيع أنشطة سوائل النفط لفيتول وتتوقع خسائر

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد