حماس تنفي إدعاءات مكتب النائب العام الليبي و تقول أنها عارية عن الصحة

الناطق باسم حركة (حماس) فوزي برهوم

#عبق_نيوز| ليبيا / فلسطين / غزة / حماس| ما قالت إنها  ادعاءات رئيس قسم التحقيقات في مكتب النائب العام الليبي في طرابلس الصادق الصور حول إلقاء القبض على خلية تابعة لحماس، مشيرة إلى أنها عارية عن الصحة.

وقال الناطق باسم حركة (حماس) فوزي برهوم في بيان وصل وكالة (آكي) الإيطالية للأنباء، إن “حديث رئيس قسم التحقيقات في مكتب النائب العام الليبي في طرابلس، الصادق الصور، عن إلقائهم القبض على خلية تابعة لحماس عار عن الصحة تماما، ونستغرب الزج باسم الحركة في المعترك الليبي الداخلي”.

واضاف برهوم أن “هذه ليست هي المرة الأولى التي يزج بها اسم (حماس) في المعترك الليبي وغيره بهدف النيل من الحركة وضرب مصداقيتها وتشكيك شعوب المنطقة المتعاطفة مع المقاومة وعمق فلسطين الإستراتيجي فيها”.

وشدد على أن “سياسة (حماس) الراسخة هي عدم التدخل مطلقا في شؤون أي دولة عربية أو غيرها، ومقاومتنا بوصلتها فلسطين وصراعنا فقط مع العدو الصهيوني وفي داخل فلسطين”.

وقال برهوم “مطلوب وقف مثل هذه الافتراءات والأكاذيب وعدم الزج باسم (حماس) في أي مواضيع أو إشكالات داخلية لأي دولة، كما نتمنى لليبيا وشعبها وللأمة جمعاء السلامة والوحدة والأمن والأمان والازدهار”، واختتم بالقول فـ”قوة ووحدة وازدهار الأمة قوة ودعم لقضية فلسطين”.

 المصدر / وكالة آكي الأيطالية للأنباء .

حماس تنفي إدعاءات مكتب النائب العام الليبي و تقول أنها عارية عن الصحة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد