ابداع ليبي يحفر في صخر الاغتراب وطلب استدعاء للنجم الليبي الصاعد خليل السوري

[ad id=”1156″]

#عبق_نيوز| ليبيا / فيحاء العاقب | بعد ان عرف محليا عبر برنامج شم الجو، وعربيا عبر اراب كاستيج، يخطو خليل السوري خطوة اخرى الى الامام مقتحما الدراما المصرية عبر مسلسل طلب استدعاء.

جاءت هذه المشاركة بعد اختيار عدد من الوجوه الشابة التي خاضت تجربة برنامج اراب كاستينج من قبل القائمين على العمل، منهم خليل السوري والحائزة على اللقب نهى جابر، ومحمد ابلان من اليمن، كما سيشارك في العمل عدد من الاسماء الفنية المصرية المعروفة.

المسلسل وكما صرح السوري يأتي في قالب تشويقي على مدى 60 حلقة منفصلة سيتم فيها مناقشة عدد من القضايا البوليسية كالقتل والاغتصاب… وغيرها.

تجد الاشارة الى ان العمل من تأليف مصطفى عامر واخراج وائل عبد القادر، ومن المقرر ان يعرض بعد شهر رمضان الكريم على قناة النهار.

وفي تصريح للسوري قال ان هذا العمل بمثابة تحدي جديد له، ومن خلاله يوجه رسالة لكل العرب وخاصة الوسط الفني، ان ليبيا بلد فن من الطراز الرفيع، وان بها عدد كبير من المواهب القادرة على خوض اصعب الادوار، مشيرا الى مدى سعادته بهذه الخطوة ومشاركته في الدراما المصرية التي تعد بوابة صوب الانتشار العربي.

يذكر ان خليل السوري قد تجول في الفضاء الاعلامي وعالم التمثيل، حيث قدم عدد من البرامج المرئية والمسموعة كما عمل كمراسل وايضا في جانب الاخراج والتصوير، وكانت له تجربة مميزة في عالم السينما رفقة عدد من الشباب بتقديمهم لفيلم  بوليسي قصير، الى جانب مشاركته في عدد من المسرحيات ابرزها “خليل يتحدى المستحيل”، وسطع نجمه عبر تقديمه لبرنامج شم الجو الذي لقى تفاعل واسع عبر التلفزيون، وكذلك السوشيال ميديا بشكل عام، ومؤخرا شارك في برنامج اراب كاستينج الذي فتح له الطريق صوب التواجد العربي.

هذا الى جانب احداثه لضجة بسبب شبه الكبير بالممثل المصري احمد حلمي،  والسؤال: هل سيكون ذاك التشابه بين السوري وحلمي مصدرا للمتاعب ام سيكون ورقة رابحة وستستغل بشكل ايجابي؟؟

[ad id=”1163”]

خاص عبق نيوز . 

كتبه / الصحفية – فيحاء العاقب – ليبيا

فيحاء العاقب

[ad id=”1161″]

ابداع ليبي يحفر في صخر الاغتراب وطلب استدعاء للنجم الليبي الصاعد خليل السوري

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد