دورتموند ينفصل عن مدربه توماس توخيل

[ad id=”1158″]

#عبق_نيوز| المانيا / بروسيا دورتموند| أعلن نادي بوروسيا دورتموند الالماني لكرة القدم الثلاثاء رحيل مدربه توماس توخل، مؤكدا ان التباين العلني منذ أسابيع بين الادارة والمدرب لم يكن السبب خلف هذا الافتراق.

وقال النادي في بيان “نشكر توماس توخل وجهازه التدريبي على العمل الناجح الذي قاموا به في بوروسيا دورتموند”، مضيفا ان “سبب هذا الانفصال لا يعود بأي شكل من الأشكال للخلاف بين شخصين”، في اشارة الى توخل والرئيس التنفيذي للنادي هانس-يواكيم فاتسكه.

وتوترت العلاقة بين توخل وإدارة دورتموند، لاسيما فاتسكه ورئيس النادي رينهارد روبال، منذ المباراة ضد موناكو الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في نيسان/ابريل، حين تعرضت حافلة النادي لثلاثة تفجيرات أثناء توجهها الى الملعب لهخوض مباراة الذهاب في دورتموند، ما أدى الى إصابة المدافع الاسباني مارك بارترا.

وأرجئت المباراة من موعدها المقرر في 12 ابريل وأقيمت في اليوم التالي، الا ان هذا الأمر لقي انتقادات واسعة من اللاعبين وتوخل الذي أشار الى ان إدارة النادي لم تأخذ في رأيه عندما وافقت على إقامة المباراة بعد 24 ساعة على الاعتداء.

المصدر / فرانس برس العربية.

دورتموند ينفصل عن مدربه توماس توخيل

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد