اضراب شامل في الضفة الغربية مع وصول الرئيس الاميركي الى بيت لحم

[ad id=”1160″]

#عبق_نيوز| أمريكا / فلسطين / بيت لحم| عم الاضراب الشامل الاثنين الضفة الغربية تضامنا مع المعتقلين الفلسطينيين المضربين عن الطعام في السجون الاسرائيلية منذ 36 يوما، وذلك عشية زيارة الرئيس الاميركي دونالد ترامب الى مدينة بيت لحم للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وبحسب مراسلي وكالة فرانس برس، شل الاضراب جميع مدن الضفة الغربية وضواحيها حيث اغلقت المحال التجارية ابوابها وامتنع الموظفين في القطاع العام والخاص عن التوجه الى اعمالهم.

كما بدت القدس الشرقية مشلولة وخالية من المارة.

ويأتي الاضراب استجابة للجنة المساندة للأسرى المضربين، وتضمنت الدعوة التوجه الى نقاط التماس والتظاهر ضد الجيش الاسرائيلي.

وجاء الاضراب عشية وصول الرئيس الاميركي دونالد ترامب الى مدينة بيت لحم غدا الثلاثاء حيث سيجري لقاء مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

ويأمل الفلسطينيون بأن يحظى موضوع الاسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام باهتمام الرئيس الاميركي.

وانتشرت قوات الشرطة الفلسطينية عند نقاط التماس في مدينة البيرة بالقرب من مستوطنة بيت ايل، حسب ما افاد مراسل وكالة فرانس برس، كذلك انتشرت قوات امنية فلسطينية باللباس المدني.

واعلنت اسرائيل سلسلة اجراءات لصالح الفلسطينيين استجابة لطلب من الرئيس الاميركي ترامب الذي يزور اسرائيل اليوم الاثنين بينها تسهيلات على معابر الضفة الغربية المحتلة.

المصدر / فرانس برس العربية .

اضراب شامل في الضفة الغربية مع وصول الرئيس الاميركي الى بيت لحم

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد