تعاون جديد يجمع المصمم العالمي نبيل يونس بالنجمة هيفاء وهبي في “ما بضعفش”

تعاون جديد يجمع المصمم العالمي نبيل يونس بالنجمة هيفاء وهبي في "ما بضعفش"

عبق نيوز| فرنسا / لبنان | في تصريح خاص لـ ET بالعربي في مفابلة اجريت معه في فبراير 2022 ، و بالتزامن مغ  اطلاق مجموعته الجديدة التي حملت عنوان “الجريئة” ، في موسم أسبوع الموضة لربيع وصيف 2022 في باريس. ذكر المصمم العالمي نبيل يونس أنه يغد لتعاون قريب مع  النجمة هيفاء وهبي.

و في تصريح لشبكة عبق نيوز صرح يونس أنه يتعاون حالياً مع النجمة هيفاء وهبي حيث ترتدي الأخيرة فستان من مجموعته الحديدة اثناء تصويرها لفيديو كليب احداث اغنياتها – ما بضعفش –

الفستان فضي تم تجهيزه باعتماد قماش الترتر وقصاصات ورق المرايا الفضية العاكسة للضوء؛ وجاءت قصته على نمط “هالتر نك” بدون كمين وفتحة من الأسفل.

وذكر يونس وفي لفاءات صحافية و تلفزيزنية عديدة أنه تجمعه بالنجمة هيفاء وهبي علاقة صداقة و يعتز بهده العلاقة ، و قال يونس لشبكتنا أنه سعيد يتعاونه للمرة الثانية مع الديفا هيفاء وسعيد جداً لاحتيارها احدى تصميمات المجموهة الاحبرة ربيع و صيف 2023 ، مشيراً إلى أن هيفاء وهبي هي ابقونة الجمال و الموضة عربياً و عالمياً.

النجمة هيفاء وهبي وهي ترتدي فستان من نوقيع المصمم االليبي-الفرنسي نبيل يونس في فيديو كليب اغنية ما بضعفش

 

و الجدير بالذكر يونس شهد نشاطاً كبيراً هذا العام خيث أن العديد من نجمات السينما العالميات و العربيات و المشاركات هذا العام في مهرجان كان السينمائي الدولي تألفن من مجموعته و تصاميمه التي إعتمد فيها يونس القصّات المميزة والانحناءات واعتمد الدانتيل المطرّزة والأورغنزا والتول وقماش الترتر الورقي النادر المصنّعة خصيصاً لهذه المجموعة، كما واستخدم  عليها اللولو والألماس لمزيد من الفخامة .

كما تم تكريم مصمم الازياء الفرنسي العالمي من أصول ليبية نبيل يونس كأفضل مصمم أزياء في اليونيسكو _ فرنسا خلال أسبوع الموضة في باريس وحضور شخصيات مهتمة بالثقافة والفنون والأزياء من الوطن العربي والعالم. جاء هذا التكريم اعترافاً بمسيرته المهنية الإبداعية على مدى عشرين عاما في تصميم الأزياء تعامل فيها مع ألمع النجمات بالوطن العربي والعالم.

المصدر / مراسلو عبق نيوز.

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد