المصمم الليبي العالمي “نبيل يونس” ضمن مكرمي الأمم المتحدة للفنون بوسام الإبداع للعام 2020

المصمم العالمي نبيل يوس / خاص عبق نيوز /-

عبق نيوز| ليبيا / فرنسا / الأمم المتحدة | كرمت منظمة الأمم المتحدة للفنون المصمم الفرنسي-الليبي العالمي نبيل يونس بوسام الأبداع في مجال تصميم الأزياء للعام 2020 ضمن عدد من نجوم الفن و الاعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

جاء هذا التكريم عرفانا من المنظمة الدولية بمسيرة يونس المهنية المكللة بالنجاحات خلال عشرين سنة من مسيرته ، وكذلك  إسهاماته في التخفيف من وطئة الحجر الصحي من خلال عدد من المقابلات المباشرة على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام ، و نشر الوعي بضرورة الوقاية من فايروس كورونا ( كوفيد-19 ) .

ويُعد يونس أول ليبي يحضى بتكريم الأمم المتحدة وهو من أهم المصممين العالميين الذين اعتلوا سلم النجومية بمهنية خالصة و اجتهاد تكلل بالنحاج ، كما ساهم في عدد من المحافل الثقافية و الفنية عربيا و عالمياً .

 

وذكرت مصادر مقربة من الأمم المتحدة أنه كان من المفترض توزيع الجوائز و الشهادات في حفل كريم تنظمه الأمم المتحدة في مقرها بنيويورك إلا أن ظروف الأزمة الصحية العالمية حالت دون ذلك .

يذكر أن يونس تميز بإطلالة أهم نجمات السينما و الفن ومن أبرزهن ” الأسطورة صباح ” ، النجمة “هيفاء وهبي ” ، ” باريس هيلتون ”  ، النجمة “صفاء ابو السعود” ، النجمة ” هند صبري ” ، و النجمة ” نيلي كريم ” وغيرهن .

 المصدر / خاص عبق نيوز.

المصمم الليبي العالمي نبيل يونس ضمن مكرمي الأمم المتحدة للفنون بوسام الإبداع للعام 2020

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد