وزير الخارجية الياباني يقوم بزيارة للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني

Japan FM Yoshimasa Hayashi and King Abdullah of Jordan. (MOFA)

عبق نيوز| الأردن / اليابان |قام وزير الخارجية الياباني يوشيماسا هاياشي يوم الاثنين بزيارة مجاملة للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، الذي يقوم بزيارة رسمية لليابان.

تبادلا وجهات النظر حول قضايا مثل الوضع في الشرق الأوسط – بما في ذلك العلاقة بين إسرائيل وفلسطين – والوضع في أوكرانيا، والأحداث في شرق آسيا ، بما في ذلك الردود على كوريا الشمالية، وفقًا لوزارة الخارجية اليابانية.

واتفق جلالة الملك والوزير هاياشي على مواصلة التعاون الوثيق في بذل الجهود لتحقيق السلام والاستقرار على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وفي ترحيبه بالملك عبد الله والملكة رانيا في اليابان، أوضح هاياشي أن اليابان تولي أهمية كبيرة لعلاقتها مع الأردن باعتبارها حجر الزاوية للسلام والاستقرار في الشرق الأوسط ، وأن اليابان ترغب في تعزيز هذه العلاقة من خلال الاستفادة من الزخم. من زيارة الملك والملكة.

وردا على ذلك، أعرب جلالة الملك عن امتنانه لكرم الضيافة من الجانب الياباني ، وأعرب عن سعادته بزيارة اليابان مرة أخرى، وأنه على استعداد للاستفادة من زيارته لتعميق العلاقات الثنائية.

 المصدر/ وكالات.

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد