الكاتب الليبي محمد علي أبورزيزة يكتب ” فرح ليبيا .. بين كومة الأنذال وصعاليك الطب “

الكاتب الليبي محمد علي أبورزيزة / فيسبوك

عبق نيوز| ليبيا / طرابلس| الكاتب الليبي محمد علي أبورزيزة كتب مقالا تسأولياً يطرح فيه سؤالا للفاسدين و عنونه بـ “فرح ليبيا .. بين كومة الأنذال وصعاليك الطب” ، جاء فيه:

إبادة جماعية يتعرض لها أطفال ليبيا عن طريق حقنهم بأمصال غير صالحة أو فيروسات نشطة أو متحورة جينيًا  ، وهذه الجريمة الغير مسبوقة تاريخيًا برسم كومة الأنذال الحاكمة وصعاليك الطب في ليبيا .
التفاصيل :
بعد قيامي بتطعيم أبنتي ” فرح ” ذات التسعة أشهر فرحًا ، مرضت ووصلت حرارتها إلى 40 درجة وقمت بعرضها على أكثر من دكتور في أكثر من مركز صحي في ثلاث مدن ، وبعد عبث أطباء ليبيا الذين لم يعرفوا سبب المرض بعد أن دخلت في غيبوبة وأصيبت بشلل في يدها ، رغم إخباري لهم بأنها مرضت عند إعطائها تطعيم التسعة أشهر وهو مصل شلل الأطفال ومصل الإلتهاب السحائي ، تبين بعد فحوصات لمدة 9 أيام خارج ليبيا بأنها تعرضت لفيروس شلل الأطفال ، وللعلم في هذه الفترة كل مستشفيات ليبيا كانت تعج بالأطفال الذين ظهرت عليهم نفس أعراض أبنتي ، وحاليًا تواصلت مع منظمة الصحة العالمية لأنقاد حياة أطفال ليبيا كي لا يكون مصيرهم مثل أبنتي .

كتابة / الكاتب الليبي محمد علي أبورزيزة – عبق نيوز .

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد