ماسيميليانو أليجري: “يجب أن ينسى اليوفي الخروج من دوري أبطال أوروبا، فنحن على المسار الصحيح”

ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس يرد على رويترز / ماسيمو بينكا

عبق نيوز| ايطاليا/روما|دعا ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس فريقه إلى نسيان خروجهم من دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع ، قائلاً إنهم يسيرون على “المسار الصحيح” في الوقت الحالي.

أدت الهزيمة المخيبة للآمال 3-صفر على أرضه أمام فياريال في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء إلى سقوط يوفنتوس في نفس المرحلة للموسم الثالث على التوالي ، وتركهم يركزون فقط على الشؤون المحلية.

قبل مواجهته مع ساليرنيتانا متذيل الترتيب يوم الأحد ، يحتل أنجح فريق في الدوري المركز الرابع في الترتيب بفارق سبع نقاط عن ميلان المتصدر ، لكن أليجري يظل سعيدًا بما يراه.

وأبلغ أليجري مؤتمرا صحفيا يوم السبت “يجب أن نلغي على الفور خروجنا من دوري أبطال أوروبا ونغلق هذه الفترة بأفضل طريقة ممكنة لمحاولة البقاء خلف إنتر (ميلان الثالث) ولعب المباراة المباشرة على أرضنا.”

“ليس لدي ما أوضحه. مع النادي نحن في رحلة وقد أرسينا أساسًا جيدًا.

“أعتقد أننا على المسار الصحيح ووجدنا أيضًا طريقتنا في اللعب. لا يتطلب الأمر الكثير لتدمير الأشياء ، لذلك عليك أن تكون حذرًا للغاية.”

وقال أليجري إن هناك أنباء أفضل بشأن الإصابات ، حيث يستعيد المدافعين المخضرمين ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني لياقتهم البدنية بعد فترات على مقاعد البدلاء – وهي أخبار جيدة للمنتخب الوطني قبل المباراة الإقصائية لكأس العالم في إيطاليا الأسبوع المقبل.

وأضاف أليجري: “لا أعتقد أن أحداً كان يتوقع الهزيمة 3-0 في الدقيقة 70 ، هذه هي كرة القدم”. الإيجابي الآن هو أنه بعد الاستراحة (الدولية) سيكون لدينا جميع اللاعبين المتاحين ، باستثناء (فيديريكو) كييزا و (ويستون) ماكيني.

“بونوتشي وكيليني و (باولو) ديبالا جميعهم في حالة أفضل بكثير. لدينا الفرصة للعب المباريات القليلة الماضية مع الفريق بأكمله وأعتقد أنها ميزة.”

المصدر/ رويترز.

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد