بايرن يسحق سالزبورغ بسباعية ويصعد لربع نهائي الأبطال

إسطنبول / مثنى الأحمد / الأناضول

عبق نيوز| المانيا / النمسا| بلغ بايرن ميونخ الألماني ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء، عقب فوزه الكبير على ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي بسبعة أهداف لواحد في إياب دور الـ 16 من المسابقة القارية.

دخل العملاق البافاري أرض ملعب “أليانز أرينا” بنسق هجومي مرتفع وأنهى المهمة سريعا بتسجيله أربعة أهداف في أول نصف ساعة من زمن المباراة.

رباعية الشوط الأول بدأها البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي عند الدقيقة 11 من علامة الجزاء، ثم عاد نفس اللاعب وأضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء أخرى احتسبها الحكم في الدقيقة 21.

واستغل ليفاندوفيسكي سوء تفاهم بين مدافع وحارس سالزبورغ ليُعزز تقدم بايرن بهدف ثالث أحرزه في الدقيقة 23، قبل أن يأتي الدور على سيرجي غنابري ليوقع على رابع الأهداف في الدقائق 30 مستثمرا كرة وصلته داخل منطقة جزاء الخصم، لم يتردد في إسكانها الشباك.

وواصل بايرن سيطرته في الشوط الثاني واستطاع تسجيل هدف خامس بأقدام المخضرم توماس مولر في الدقيقة 54، ليتراجع من بعده الأداء الهجومي لأصحاب الأرض، الأمر الذي أراح عناصر سالزبورغ ومكنهم من تقليص الفارق بهدف أحرزه الدنماركي موريتس كيارجارد عند الدقيقة 71.

ولم يكتف بايرن بالخماسية وعاقب خصمه بهدفين آخرين تناوب على تسجيلهما، كل من مولر وليروي سانيه في الدقيقتين 83 و85. ​​​​​​​

بهذه النتيجة ضمن بايرن ميونخ تأهله للدور القادم بعد أن أنهى مباراة الذهاب في سالزبورغ بالتعادل بهدفٍ لمثله.

المصدر/ وكالات.

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد