نبيل يونس يطلق مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2022 بتصاميم أنيقة وجريئة

أحدى العارضات ترتدي إحدى فساتين نبيل يونس 2022 / عبق نيوز

عبق نيوز| فرنسا / باريس| عرض مصمم الأزياء الفرنسي العالمي من اصول ليبية ؛ نبيل يونس مجموعته الجديدة التي حملت عنوان “الجريئة” في موسم أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2022 ، ليقدّم قطع ساحرة تميزت بالجرأة و الأناقة. مؤكّداً مرة أخرى موقعه في عالم تصاميم  الأزياء، كإسم فاخر ترك بصمة خاصة وفريدة لا تتشابه مع أحد.

مجموعة يونس الخاصة بربيع وصيف 2022 اعتمدت فيها القصّات المميزة والانحناءات على الجسد لتبرز أنوثته برقي وسلاسة، ولم يكن تنفيذ ذلك ممكناً إلا باعتماد الأقمشة الفاخرة “كالدانتيل المطرّزة، والأورغنزا، والتول، وقماش الترتر الورقي النادر”، المصنّعة خصيصاً لهذه المجموعة، كما أغدق عليها مواد من اللؤلؤ والألماس لمزيد من الفخامة.

كما أن إطلالات النساء بفساتينه الراقية تجسد الأناقة والتجددّ العابر للأذواق والرفيع المستوى. معه تتحوّل المرأة إلى أيقونة جمالية تجمع مجد بين الأناقة والجرأة.

عارضات يرتدين فسانين من مجموعة المصمم الليبي العالمي نبيل يونس ربيع صيف 2022

 

تصاميم يونس امتازت بالتطريز المتقن والمنفّذ في الهند بناء على طلبات خاصة، لتبصر النور باحترافية عالية المستوى، ورغم انها توحدّت بالمفهوم مع روح المجموعة إلّا ان كل فستان شكل تحفة فنية فريدة لا تشابه الأخرى.

لكي يكتمل عرض التصاميم بفخامة ، نفذ التصوير الفوتوغرافي المصور العالمي Erkan Baris ، والفيديو السينمائي ضم فريق من  المحترفين في فرنسا وهم من مختلف الجنسيات بمشاركة أهم عارضات الأزياء العالميات وإشراف كامل من المصمم نبيل يونس وعلامته التجارية العالمية NY.

المصدر / عبق نيوز .

نبيل يونس يطلق مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2022 بتصاميم أنيقة وجريئة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد