ذا هيرتاج فاونديشن: سيف الإسلام القذافي يحظى بشعبية كبيرة بين الناخبين الشباب في ليبيا

BREAKING NEWSAFRICAN NEWSPOLITICS /NOVEMBER 17, 2021/BLACK WASH /NO COMMENT/1551 VIEWS

عبق نيوز| ليبيا / طرابلس| نشر موقع “ذا هريتاج فاونديشن” تقريرا حول الانتخابات الليبية، تحت عنوان “يحتاج جو بايدن إلى البدء في الاهتمام بليبيا”، أشار خلاله إلى أنه كان ينبغي إجراء الانتخابات الرئاسية هذا الشهر.

وتابع تقرير “ذا هيرتاج فاونديشن”: “في اللحظة الأخيرة ، تم تأجيل الانتخابات من قبل المفوضية العليا للانتخابات، والتي اقترحت 24 يناير 2022 موعدًا جديدًا محتملًا

أكد تقريرلموقع “ذا هريتاج فاونديشن” أن الدكتور سيف الإسلام القذافي يحظى بشعبية بين الناخبين الشباب .

وأشار الذي نشر تحت عنوان “يحتاج جو بايدن إلى البدء في الاهتمام بليبيا”، إلى أنه كان ينبغي إجراء الانتخابات الرئاسية هذا الشهر.

وأضاف تقرير “ذا هيرتاج فاونديشن”: “في اللحظة الأخيرة ، تم تأجيل الانتخابات من قبل المفوضية العليا للانتخابات، والتي اقترحت 24 أي النار- يناير 2022 موعدًا جديدًا محتملًا.

ورأى التقرير، أن تأجيل الانتخابات لم يكن مفاجأة، حيث واجه جميع المتنافسين الرئيسيين ، تحديات قانونية في ترشحهم في الأسابيع الأخيرة، مضيفا: “لكن من غير المحتمل أن يؤدي التأخير إلى تحسين الوضع”

 المصدر / مواقع .

ذا هيرتاج فاونديشن: سيف الإسلام القذافي يحظى بشعبية كبيرة بين الناخبين الشباب في ليبيا

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد