بارتي: إن عمق المواهب يبشر بالخير بالنسبة للعبة السيدات

Australia's Ashleigh Barty practices in the lead-up to the 2022 Australian Open tennis tournament at Melbourne Park in Melbourne, Australia, December 29, 2021. REUTERS/Loren Elliott

عبق نيوز| أستراليا / سدني| قالت آش بارتي المصنفة الأولى عالميا إن عام 2021 كان عاما كبيرا للأداء المتميز وأن هناك عمقا حقيقيا في المواهب في تنس السيدات وهو ما يبشر بالخير لهذه الرياضة.

فازت جميع اللاعبين بالبطولات الأربع الكبرى للسيدات للعام الخامس على التوالي في عام 2021 ، بينما كان هناك أبطال جدد في نهائيات اتحاد لاعبات التنس المحترفات وأولمبياد طوكيو.

وصرح بارتي للصحفيين قبل انطلاق بطولة أديلايد الدولية ، وهي واحدة من الأحداث التكميلية لبطولة أستراليا المفتوحة: “هناك منافسون جدد كل عام بغض النظر عن المكان في قائمة الترتيب”.

“كان هناك بالتأكيد عدد من سنوات الاختراق حتى عام 2021 ، صعدت الفتيات حقًا ، وتمكنت من لعب مواسم متسقة حقًا وهو أمر مثير لمشاهدة مباراة السيدات.

“حقًا هناك عمق جيد حقًا وعليك أن تحضر أفضل وقتك مرة أخرى لتتمكن من التنافس مع الجميع ومنح نفسك فرصة للفوز بالألقاب الكبيرة.”

وشدد بارتي أيضًا على أهمية اللعب في مسابقات ضبط في وقت مبكر من الموسم بعد أن انسحب اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا من نهائيات اتحاد لاعبات التنس المحترفات وكأس بيلي جين كينغ في نهاية عام 2021.

قال بارتي: “إنه وحش مختلف. تحتاج فقط إلى الاستمتاع بذلك والعمل في طريقك خلال الأسبوعين الأولين لأنك لا تلعب في كثير من الأحيان أفضل ما لديك في التنس في البداية”.

“أتطلع إلى هذا التحدي بدءًا من هنا في Adelaide لمحاولة العثور على أخدودي ، واستمتع حقًا بالخروج على ملعب المباراة مرة أخرى.”

تلقى بارتي وداعًا للجولة الثانية من الحدث البالغ 848000 دولار. تبدأ بطولة أستراليا المفتوحة في ملبورن يوم 17 يناير.

رويترز.

بارتي: إن عمق المواهب يبشر بالخير بالنسبة للعبة السيدات

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد