محافظ صندوق الاستثمارات العامة السعودي يغيب عن منتدى استثماري بسبب كوفيد-19

ياسر الرميان محافظ صندوق الاستثمارات العامة السعودي في الرياض يوم 27 يناير 2021. تصوير: أحمد يسري - رويترز. reuters_tickers

عبق نيوز| السعودية / الرياض| قال تلفزيون العربية نقلا عن مصادر إن ياسر الرميان محافظ صندوق الاستثمارات العامة السعودي لم يشارك في منتدى استثماري في الرياض الأسبوع الماضي لأنه دخل عزلا ذاتيا بعد أن أظهر اختبار إصابته بفيروس كورونا.

ولم يرد الصندوق، وهو صندوق الثروة السيادية في المملكة، على طلب من رويترز للتعليق على ما نشره تلفزيون العربية على موقعه الإلكتروني يوم السبت. ونقل تقرير العربية عن مصادر قولها إن الرميان بصحة جيدة وإن نتيجة اختبار لاحق كانت سلبية.

وكان من المقرر أن يتحدث الرميان في بداية مبادرة مستقبل الاستثمار يوم 16 أكتوبر الجاري ويشارك في إحدى جلساتها مع شخصيات من وول ستريت لكنه لم يظهر في الحدث السنوي الذي يعد أبرز الفعاليات الاستثمارية في المملكة.

وقال تقرير العربية إنه سبق للرميان تلقي تطعيم كوفيد-19 بالكامل.

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، رئيس الصندوق الذي تبلغ استثماراته 400 مليار دولار، حضر إلى المنتدى لفترة وجيزة في أول أيامه أثناء وجود رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس على منصة المنتدى.

 المصدر / رويترز.

محافظ صندوق الاستثمارات العامة السعودي يغيب عن منتدى استثماري بسبب كوفيد-19

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد