ميسي ودع برشلونة بالبكاء في مؤتمر صحفي

Soccer Football - Lionel Messi holds an FC Barcelona press conference - 1899 Auditorium, Camp Nou, Barcelona, Spain - August 8, 2021 Lionel Messi during the press conference REUTERS/Albert Gea

عبق نيوز| اسبانيا / برشلونة| قاوم ليونيل ميسي دموعه عندما بدأ مؤتمرا صحفيا أكد فيه أنه سيغادر برشلونة ، نادي كرة القدم الذي لعب فيه طوال مسيرته الكروية.

لقد كان عاطفيًا حتى قبل أن يدلي ببيان افتتاحي.

وقال ميسي في مؤتمر صحفي بينما كان المئات من المشجعين يرتدون قميصه رقم 10: “في هذه الأيام الأخيرة ، كنت أفكر كثيرًا فيما يمكنني قوله ، والحقيقة هي أنني لا أستطيع التفكير في أي شيء”. احتشد خارج ملعب كامب نو في برشلونة لتوديع اللاعب.

“هذا صعب حقًا بالنسبة لي بعد سنوات عديدة ، وجودي هنا طوال حياتي ، ولست مستعدًا لهذا وبصراحة في العام الماضي بكل هذا الهراء ، كنت مقتنعًا أنني أعرف ما أريد أن أقوله ولكن هذا العام ليس نفس.”

في العام الماضي طلب مغادرة النادي لكنه غير رأيه. هذه المرة توصل إلى اتفاق للبقاء ، لكن العقبات المالية في برشلونة تعني أن الدوري الإسباني لن يسمح بالصفقة.

لقد انتهى عقده وسيغادر مجانًا ، مع ميسي ، الفائز بالكرة الذهبية ست مرات ، قائلاً إن انتقال باريس سان جيرمان أصبح الآن “ممكنًا” ولكن ليس لديه اتفاق نهائي مع أي شخص في الوقت الحالي.

“كنت أنا وعائلتي مقتنعين برغبتي في البقاء هنا ، وهذا ما أردناه جميعًا أكثر من أي شيء آخر. اعتقدنا أننا سنبقى هنا في برشلونة ، واليوم علي أن أقول وداعا لكل هذا ، “قال.

“لقد جعلنا هذا منزلنا دائمًا ، نحن في المنزل واعتقدنا أننا سنبقى هنا في برشلونة”.

كان اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا في برشلونة منذ 21 عامًا وأصبح أفضل هداف على الإطلاق برصيد 682.

“لقد كنت هنا منذ سنوات عديدة ، طوال حياتي منذ أن كان عمري 13 عامًا. بعد 21 عامًا ، سأرحل مع زوجتي ، وأطفالي الكتالونيين الأرجنتينيين الصغار ، ولا يمكنني إخبارك أننا لن نأتي لأن هذا هو بيتي ، وقد وعدت أطفالي بذلك.

“حاولت أن أتصرف بتواضع واحترام ، وآمل أن يكون هذا ما تبقى مني عندما أغادر النادي.

وأضاف: “طالما استمر في المنافسة وطالما أن جسدي يستجيب [سأستمر في اللعب]”. “طالما استطعت ، سأواصل المنافسة.”

قال ميسي إنه يعتقد أنه سيبقى في النادي ، مع اتفاق مدته خمس سنوات متفق عليه على خفض راتبه بنسبة 50 في المائة ، فقط من أجل حدوث تحول مفاجئ في أواخر الأسبوع الماضي.

“لم يكن عقدي هو المشكلة أبدًا … ما أعرفه هو أنني فعلت كل ما بوسعي. يقول النادي إن ذلك لا يمكن أن يحدث بسبب الدوري الإسباني. يمكنني أن أضمن لك أنني فعلت كل ما بوسعي للبقاء “.

تم وضع جميع الألقاب الـ 35 التي فاز بها خلال فترة وجوده في النادي لما وصفه النادي بأنه جلسة تصوير خاصة بعد المؤتمر الصحفي.

 المصدر / مواقع .

ميسي ودع برشلونة بالبكاء في مؤتمر صحفي

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد