البيت الأبيض: مسؤولون أمريكيون وإسرائيليون قلقون من تقدم إيران في برنامجها النووي

Nominated National Security Advisor Jake Sullivan participates as U.S. President-elect Joe Biden speaks during a cabinet announcement event in Wilmington, Delaware, on Nov. 24, 2020.Chandan Khanna | AFP via Getty Images

عبق نيوز| امريكا / ايران| قال البيت الأبيض إن مسؤولين أمريكيين وإسرائيليين عبروا خلال اجتماع لهم في واشنطن يوم الثلاثاء عن قلقهم البالغ إزاء التقدم الذي تحرزه إيران في برنامجها النووي، واتفقوا على أن السلوك الذي تنتهجه الجمهورية الإسلامية في منطقة الشرق الأوسط يمثل “خطرا كبيرا”.

وقال البيت الأبيض إن مستشاره للأمن القومي جيك سوليفان ومستشار الأمن القومي الإسرائيلي مئير بن شبات اتفقا أيضا في لقائهما على تشكيل فريق عمل مشترك لتركيز الاهتمام على التهديد المتنامي الذي تمثله إيران من خلال تزويدها حلفاءها بطائرات مسيرة وصواريخ دقيقة التوجيه.

وأُجريت المحادثات في اليوم نفسه الذي بدأت فيه قوى دولية وإيران جولة ثالثة من الاجتماعات في فيينا بهدف عودة واشنطن وطهران للالتزام بالاتفاق النووي المبرم عام 2015.

المصدر/ رويترز.

البيت الأبيض: مسؤولون أمريكيون وإسرائيليون قلقون من تقدم إيران في برنامجها النووي

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد