بطولة إسبانيا: اصابة هازار وكاسيميرو بفيروس كورونا

المدرب الفرنسي لريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان (يسار) يواسي لاعبه البلجيكي إدين هازار لحظة استبدال الأخير من المباراة ضد مانشستر سيتي الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا، مانشستر، في 7 اب/اغسطس 2020(تصوير مشترك/فرانس برس / بيتر باول)

عبق نيوز| اسبانيا / مدريد | اعلن نادي ريال مدريد الإسباني السبت ان مهاجمه البلجيكي ايدن هازار ولاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو اصيبا بفيروس كورونا المستجد.

وأكد بطل إسبانيا في بيان له أن نتيجة الاختبارات التي خضع لها اللاعبين جاءت ايجابية، واشار إلى أن جميع زملائهما وأعضاء الجهازين الفني والإداري الذين كانوا على تماس مباشر معهم تم اختبارهم سلبيًا”.

وقال البيان “نتائج اختبارات الجميع جاءت سلبية مرة أخرى ما عدا كاسيميرو وهازار”.

سيكون على ريال خوض مباراته الأحد ضد فالنسيا ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني من دون لاعبيه.

وسيتحتم على هازار وكاسيميرو البقاء في الحجر الصحي لمدة أسبوع على الأقل ثم الحصول على اختبار سلبي لكي يتمكنا من الانضمام لمنتخبي بلادهما في فترة الاستراحة الدولية.

وتشكل اصابة هازار بالجائحة خبرا سيئا للفريق ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان لحرمانه مجددا من خدماته بعدو عودة إلى الملاعب منذ أسبوعين فقط بعد فترة طويلة من الابتعاد بسبب تكرار الاصابات.

وقال زيدان في مؤتمره الصحافي عشية المباراة “إنهم بخير. ليسوا سعداء بما حدث، لكنهم ذهنياً بخير، وبدنياً أيضاً”.

وأضاف “كاسي (كاسيميرو) لديه بعض الأعراض ولكن في هذا الوضع الصعب أنهما على ما يرام. تركت لهما رسالة، وسأتحدث إليهما مرة أخرى في وقت لاحق. وهذا شيء يمكن أن يحدث، وعلينا أن نقبله (…) نواصل العمل كفريق، لأننا نستمد القوة من المجموعة. هناك أشياء أسوأ تحدث، وهناك أشخاص يمرون بحالات أسوأ من هذه بكثير”.

وغاب هازار عن بداية الموسم بسبب إصابة في في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن.

وكان ريال أعلن الإثنين عن إصابة مدافعه الدولي البرازيلي ايدر ميليتاو بفيروس “كوفيد-19” عشية فوزه على إنتر ميلان الإيطالي 3-2 ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

المصدر / فرانس برس العربية .

بطولة إسبانيا: اصابة هازار وكاسيميرو بفيروس كورونا

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد