الإمارات تنهي تعاقدها مع المدرب يوفانوفيتش دون خوض أي مباراة

المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش في صورة مؤرخة 26 مارس 2012 ، تصوير: جاك غيز / فرانس برس / ارشيف

عبق نيوز| الإمارات/ صربيا| أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الإثنين إنهاء تعاقده مع الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب المنتخب الوطني، بعد أربعة اشهر من توليه مهمة لم يخض خلالها أي مباراة، واكتفى بإجراء ثلاث حصص تدريبية فقط.

وأعلن الاتحاد في بيان ان إنهاء العقد “جاء بناء على توصية لجنة المنتخبات والشؤون الفنية” التي تم تكليفها التعاقد مع مدرب جديد.

وعيّن يوفانوفيتش (57 عاما) في أواخر ديسمبر 2019 لمدة ستة أشهر خلفا للهولندي بيرت فان مارفيك، وأشرف على “الأبيض” في ثلاث حصص تدريبية، من دون ان تتيح له الظروف الراهنة قيادته في أي مباراة رسمية أو ودية.

وأدى تفشي فيروس كورونا المستجد الى إلغاء المعسكر الذي كان سيقيمه المنتخب في منتصف مارس استعدادا لمباراتي ماليزيا واندونيسيا اللتين كانت مقررا في الشهر نفسه ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات مونديال 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وتم تأجيل هذه المواعيد، كالعديد غيرها من الأحداث الرياضية حول العالم، في ظل الشلل الذي أصاب الرياضة بسبب جائحة “كوفيد-19”.

وسبق ليوفانوفيتش ان قاد النصر الاماراتي على فترتين (2013-2016 و يناير 2018 حتى ديسمبر)، ومن أبرز إنجازاته قيادة أبويل القبرصي الذي دربه على فترتين أيضا (2003-2005) و(2008-2013) الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2011 قبل أن يودع أمام ريال مدريد الاسباني.

 المصدر / فرانس برس العربية .

الإمارات تنهي تعاقدها مع المدرب يوفانوفيتش دون خوض أي مباراة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد